أخبار سعودية

فيديو المفقودين جواهر ووائل وقصة تويتر الطفلين المفقودين جواهر ووايل

الإعلانات

تناقل عدد من المواقع قصة الطفلين المفقودين جواهر ووائل بعد تداولهم لهاشتاق بعنوان”المفقودين جواهر ووايل للإشارة إلى تضامنهم مع الطفلين الذين فقدا واسم الطفل الذكر وائل والفتاة جواهر، وقد ارتفع البحث عن قصة الطفلين الذين فقدا في المملكة خلال الساعات الماضية حتى صعد إلى أعلي التغريدات خلال ساعات اليوم السبت 11 يوليو 2020.

وذلك بعد رواج مقطع لشخص يدعي انه عثر على طفلين في سيارة مغلقة وهم في حالة سيئة، ووحدة الحماية الأسرية تحقق في الواقعة للوصول إليهم، وتطبيق نظام حماية الطفل يقوم بعمل اللازم بحق المتسببين.

فيديو الطفلين المفقودين جواهر ووائل

وفيما يلي نشاهد فيديو يظهر في المقطع المتداول على منصات التواصل الاجتماعي للمفقودين جواهر ووايل بعد العثور عليهم داخل سيارة، وقام بمساعدتهم شخص وانقذ حياتهما، ولا يعرف حتى اللحظة الأسباب التي دفعت إلى اغلاق السيارة على الطفلين.

تويتر المفقودين جواهر ووايل

فيما علق النشطاء على الخبر بعد تداوله، حيث علق الناشط محمد بقوله:”والمصور وش وضعه؟ ليش بارد كذا وهو شايف وضعهم المزري ويقولهم روحوا لبيتكم؟!!! تساؤلات كثيرة على المقطع..!”.

من جهته تكلم أبو عمر عن ما يجول في باله فقال:”المصور يرفع الضغط طيب ليش ماشالهم وطلب لهم الإسعاف، ويقول لهم روحو لبيتكم. وهم يترنحون، يعني بس فتح لهم الباب كالبهائم وقعد يستمتع بتصويرهم، وهم يتألمون ويبكون، اتمنى التحقيق مع هذا المصور”.

الاعلانات
السابق
نتائج التحصيلي 1441 بالهوية
التالي
مقطع فيديو المتحرشة بالطفل على تويتر يشعل المنصة ومطالبة بكشف اسم المتحرشه بالطفل

اترك تعليقاً