أخبار سعودية

مقطع فيديو المتحرشة بالطفل على تويتر يشعل المنصة ومطالبة بكشف اسم المتحرشه بالطفل

الإعلانات

صعد هاشتاغ المتحرشة بالطفل منصات التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية الساعات القليلة السابقة، حدث ذلك بعد انتشار مقطع video مخل بالحياء لفتاة تتحرش بطفل على ما يبدو لم يتجاوز 14 عاما، وبعده تداول الننشطاء تعليقات مطالبة بمعرفة المرأة المتحرشة، والترفيه عن نفسية الطفل.

وجاء اطلاق الهاشتاغ بعد ان قامت المحترشة بالطفل بمجاولة للحاق به بعد الفرار منها كما يظهر في مقطع الطفل، حيث حصل بأحد النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي تويتر للتغريدات المصغرة وقام بنشر مقطع المراة المتحرشة بالطفل، ما  أثار الخبر ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

من جهته غردت الناشطة على تويتر :” الذكر كائن اقدر افهمه وقسما عظما ما أتزوج تنشئة لأنهم انخلقو بجزم مو عقول للأسف ما توقعت اقول كذا بحياتي الا لما شفتهم ساحبين في قضيته التحرش ومركزين في سالفه ان الانثى هي اللي تحرشت تنشئة ومقارنات وعنصريه وحركات اطفال “.

الاعلانات

فيما عبر ناشط آخر عن خيبة أمله من يصعد الهاشتاق ويهتمك به الناس كونه المتحرش به طفل:” لن لن يرفعوا هاش ولا يسبوها كونها انثى تحرشت تنشئة ولم يبكون ولن يفتعلوا الدراما عنصريتهم يتحول إلى فعلك جريمه اذا اعتدت أن أكون تنشئة اما الانثى مهما فعلت فهي مقدسه بالنسبه لعنصريتهم المقرفه”.

فيديو المتحرشة بالطفل

فيما أظهر البعض من النشطاء مطالبتهم بمحاسبة المرأة التي تحرشت بالطفل في الفيديو المتداول ومعرفة اسمها وفضحها كونها لم تراعي الإنسانية لدى الطفل المتحرش به.

وظهر اليوم مقطع فيديو مغتصبة الطفل قام بنشره مدون على تويتر باسم “سامي ” دون بيان وتوضيح عن اسم المغتصبة للطفل، وكتب يقول :”ابتعاد الرجال عن الزواج من النساء وارتفاع عنوستهم بسبب تفضيلهم للعمل وتخليهم عن ادوارهم الفطريه خلق لديهم انحرافات جنسيه حاده، بدايه مع استعمالهم للجمادات مرورا بتحرشهم بالذكور بالاماكن العامه والان وصلوا لمرحله تفريغ شهواتهم بالاطفال”

الاعلانات
السابق
فيديو المفقودين جواهر ووائل وقصة تويتر الطفلين المفقودين جواهر ووايل
التالي
وفاة الشاعر محمد الصاري وكشف حقيقة سبب وفاة محمد بن سياف الصاري

اترك تعليقاً