أخبار سعودية

عبر بوابة زاول حرس الحدود يطلق خدمات الصيد والنزهة

الاعلانات

أطلقت المديرية العامة لحرس الحدود خدمات الصيد ورحلات النزهة إلكترونيا عبر بوابة حرس الحدود للخدمات الإلكترونية “زاول”، وأشار حرس الحدود إلى أن هذه الخدمة تأتي لتمكين المستفيدين من المتنزهين وهواة الصيد والرياضات البحرية من الحصول على التصاريح المطلوبة إلكترونياً.

بوابة زاول

ونشر حساب حرس الحدود الرسمي عبر صفحتة على تويتر قائلاً:” #حرس_الحدود_السعودي يُطلق خدمات الصيد والنزهة بشكل إلكتروني عبر بوابة حرس الحدود للخدمات الإلكترونية “زاول”، ووضح ذلك في فيديو مرفق مع التغريدة.

إجراءات الحصول على تصريح نزهة

صرح حرس الحدود موضحاً أن الإجراءات للحصول على تصريح نزهة تبدأ بالتسجيل في خدمات الصيد التنزه، وبعد الموافقة على الحساب وتفعيله، يتم إضافة الوسائط البحرية المطلوبة، ومن ثم تتم عملية التفويض بالقيادة، ثم يتم تقديم طلب الحصول على التصريح بشكل منتظم.

تدابير وقائية لمواجهة كورونا

يشار إلى أن المديرية العامة لحرس الحدود أعلنت في أبريل الماضي عن تعليق مؤقت للرحلات البحرية كجزء من الإجراءات المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في المملكة العربية السعودية، وقالت المديرية في توضيحها آنذاك، إن وقف الرحلات يتماشى مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، الذي اتخذت للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

الاعلانات
السابق
وفاة عبدالله الجارالله تشعل تويتر لمعرفة سبب وفاة أبو إبراهيم الجارالله
التالي
فيديو دينا مراجيح كامل شجار المقطم مع الشباب

اترك تعليقاً