منوعات

طلال الفرد يعتذر علي تويتر عن تغريدته رفع قيمة الضريبة المضافة

طلال الفرد تويتر
advertisements

ساد حالة من التفاعل بين ناشطون بعد تدوينه للإعلامي السعودي طلال الفرد، اعرب عن تراجعه عن ما جاء فيها وعما كتبه فيما يتعلق ارتفاع ضريبة المضافة، وذلك عقب مكالمة من أمن الدولة معه.

كتب طلال الفرد داخل تغريدة حسابه بـ “تويتر للتغريدات المصغرة”، الأحد 5 يوليو 2020: “وصلني قليل مكالمة من أمن الدولة نتيجة لـ تغريداتي المسيئة كتبتها داخل العقلية واستخدم حبوب، وأعتذر أشد عن تغريداتي تقدير ظروفي”.

advertisements

ودون طلال الفرد داخل تغريدة عبر حسابه لكشف لتفاصيل:” من يشكك داخل ولائي وانتمائي وحبي لمليكي ووطني أختصرها عليكم، الملك #سلمان_بن_عبدالعزيز حفظه الله أبوي وجدي وعدّي وهذا هو شرف ليس هناك أي يناله أي سعودي”

طلال الفرد تويتر
طلال الفرد تويتر

من جهته علق الناشط السعودي والمقيم داخل كندا عمر بن عبدالعزيز بقوله:”حسبي الله عليكم الشكوى والتذمر صارت ممنوعة! حرية التوجع صارت محرمة !”

وكتب ناشط منتقدا تغطية القمع وتكميم الأفواه داخل :” هي ريفي الاستبداد الذي يقودها ابو ، وطبعا يقول هذا ان الملك اباه وجده …وهيك كيف لو محلي سعودي معيار … راح السفارة”

يشار إلى أنه تم يوم الأربعاء 1 يوليو 2020، رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة لبعض السلع والخدمات داخل المملكة إلى 15 بالمئة، بعد أن استمرت لأكثر من عامين على نسبة 5 بالمئة.

advertisements
السابق
فيديو دينا مراجيح كامل شجار المقطم مع الشباب
التالي
نتائج التحصيلي 1441 بالهوية

اترك تعليقاً