أخبار سعودية

هيون الغماس في ورطة بعد نشر صور سناب هيون الغماس

الإعلانات

أحدثت صور قامت بنشرها المشهورة على سناب شات هيا الغماس عبر حساب سناب هيون الغماس ضجة في المملكة، بعد تداول البعض صور لحفل زواج شاركت فيه هيون الغماس صور اعتبرها البعض فضيحة لها، ودشنوا هاشتاق على تويتر باسم هيون.

يشار بأن الهيئة السعودية للملكية الفكرية نشرت عقوبة من يقوم بتداول صور هي من حقق صاحبها، حيث قالت الهيئة:” الصور ملك لصاحبها وعقوبة انتهاكها السجن شهرين وغرامة 100 الف ريال”.

صور هيون الغماس العروس

من جهتها نشرت المغردة سدومي على تويتر فيديو تظهر فيه والدة هيون الغماس تطالب فيه من قام بنشر صور حفل زواج هيون الغماس بحذفها، فقالت :”اسمعوا كيف ام هيون تتوسل للي حفظوا الصوره يحذفونها وفيه امعات حافظين الصوره بكل قوة عين وحاطينها عشان يجلبون تفاعل على الصوره لايسامحهم لادنيا ولا اخره .. ساعدوهم ولحد يتصل تكفون #هيون_الغماس”.

من جهتته المغرد محمد الحربي عبر ععن صدمته بعد مششاهدته مققطع هييون الغماس وصصورر حفل الزواج للعروس فكتبب يقول”المقطع صدمني قسسسسسممممم #هيون_الغماس”.

أما الناشطة رايقه فقد اعتبرت ذلك جزاء لها لأنها غالبا ما تشتم متابيعنها بالبقر على حد وصفها فقالت:”تستاهل هيون هذا يوم تقول ع متابعينها انهم بقر”.

من جانبها المغردة وجدان كتبت تقول بأن هيون الغماس قد حذفت الصورة وعفى الله فقالت :”تراكم أوفر والله طلعت الصوره بالغلط وامسحتها وعفى الله أوفرر مسويين زحمهLying fa”.

سناب راكان الحربي

يشار بأن راكان الحربي هو زوج جواهر التي التقطت لها هيون الغماس صور خاصة لحفل العروس يوم الجمعة 24 يوليو 2020.

صورة العروس جواهر هيون الغماس
صورة العروس جواهر هيون الغماس

الاعلانات
السابق
لولوه تمثلني ما نشر على سناب لولوه يثير ضجة اعرف القصة كاملة
التالي
هيون الغماس تويتر يشتعل بسبب صورة العروس المسربة من سناب هيا الغماس لحفل زفاف راكان الحربي

اترك تعليقاً