أخبار سعودية

زهور سعود تسي لشمر هاشتاق يشعل تويتر بعد مقطع فيديو على سناب سعود شمر

الإعلانات

تناقل مغردون على تويتر للتغريدات المصغرة هاشتاق حمل اسم زهور سعود تسي لشمر بعد مشاهدتهم لمشهد يظهر فيه المشهورة وهي تقول لطفل لها على ما يبدو بنت بان شمر مو حلو، وقد طالب المغردين علة تويتر بمحاسبة زهور سعود بعد نشر الفيديو على سناب زهور سعود.

حيث ظهر في الفيديو المتداول المشهور زهور عمر التي تلقب بزهور سعود اسائتها لقبيلة شمر كامل، بعد زرعها الكراهية في نفس طفلها وعقله عندما تكرر له لفظ شمر مو حلو.

فيديو زهور سعود تسي لشمر

 

وقد علق على فيديو اساءة زهور سعود لشمر عن ما يدور في خاطرهم، حيث اعتبر البعض بأن ما قامت به زهور عمر لا يعدو عن مزاح بينها وبين طفلته، حيث كتبت ميرا عبر تويتر تقول :”تمزح ولدها سويتوا هاشتاق احنا حلوين محد يسيئ لنا ولا نسيئ لأحد”.

فيما علقت المغردة شوش على استغرابها مما قامت به زهور سعود وكيف تجرأت على الاساءة لقبيلة شمر، فقالت:”لاحول ولاقوة الا بالله اسمعوها وش تقول .. تقول شمر مو جيد !!! كيف تجرأت تقولها ؟؟؟ والطريق تسكتو لها ؟؟؟؟؟ تقول مو جيد والله يستر بكرا وش تقول !!! يجب أن محاسبتها ومقاضاتها ويحب تدخل الامم المتحده والمنضمات العالميه لايقاف هذي المهزله”.

سناب زهور سعود

واعتبر آخرين بأن فيديو زهور سعود ليس كامل، وأرفق الفيديو كاملا، ليظهر حقيقة إساءة زهور سعود لشمر، فقال:”ليه التحيز وأشوف داخل ناس جايبين نص السنابه وربي ناس مريضه تتحاسبون عليها يوم القيامه ظالمين زهور والبنت ما في أطيب من قلبها وربيي طيبه وعلى نيتها شوفوا الفديو “.

الاعلانات
السابق
وفاة الشاعر محمد الصاري وكشف حقيقة سبب وفاة محمد بن سياف الصاري
التالي
مباراة الهلال والتعاون الودية الآن مباشرة على نادي الهلال

اترك تعليقاً