أخبار سعودية

انقذوا معنفة الرياض.. قصة معنفه الرياض على تويتر وتعليق التنمية الاجتماعية

Advertisements
الإعلانات

تم تداول مقطع صوتي لمعنفة في العاصمة الرياض على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة هاشتاق على تويتر للتغريدات القصيرة حمل وسم بعنوان انقذوا معنفة الرياض عن تعذيب وسماع صراخها في المملكة العربية السعودية.

حيث قام رواد الشبكات الاجتماعية بتداول الفيديو لمعنفة الرياض يعد أن تعرضت للتعذيب وسُمع صراخها، ومع ذلك الذي الانتشار للمقطع إلا انه لم يكشف عن اسم السيدة المعنفة بالرياض ولا المكان الذي تسكن فيه بالتحديد، ورغم ذلك كانت تصرخ، موضحة أن هذا التعنيف تتعرض له باعتياد وبشكل مستمر، وقد تواصلت مع الجهات الشرطية لكنهم إذا حضروا كانوا يخافون من مسلح.

وكتب ناشط على تويتر :”التعنيف مستمر ليومين ولا فيه اي جهة حكومية تحركت ولا فيه احد انقذها وبلغ وسوا اي شي، اي صراخ تسمعونه يابنات دقو على الشرطه وقولو حالة وفاة لاتقولو عنف انقذوهم قبل يموتون ”

تعاطف المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الفتيات التي تتعرض للتعنيف، حيث كتب عبدالرحمن يام قوله :”طبيعي ان يحدث العنف بشكل متكرر بسبب عدم وجود عقاب صارم وواضح . ويتم التكتم على المعنف وهذا هو سبب تكرار مثل هذه الحالات “.

من جهتها الجهات المختصة علقت على الحادثة حيث نشر عن المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ناصر الهزاني، إنه تم التعرف على مكان الحالة التي تعرضت للتعنيف في منطقة الرياض، عبر الجهات المختصة بوحدة الحماية الاجتماعية بالمنطقة.

وكشف المتحدث الرسمي باسم التنمية الاجتماعية، عبر حسابه بـ«تويتر» أنه يجرى حاليا المتابعة والتحقق مع الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ اللازم وفق نظام الحماية من الإيذاء.

السابق
بالفيديو قاتل الروابي يكشف قصة رجل يقتل زوجته بحي الروابي بجدة
التالي
عبدالله وافيه يسيء للصحابة على تويتر شاهد الحقيقة بالفيديو والصور

اترك تعليقاً