منوعات

فيديو حليمة بولند هدية face shield ورد مركز صباح الاحمد على هدية فيس شيلد واقي الوجه

الإعلانات

أشعلت هدية حصلت عليها حليمة بولند من مركز صباح الاحمد للموهبة والابداع ضجة على منصات التواصل بين الكويتيين حيث اضافت فيديو حليمة لحظة وصول أقنعة الوجه لديها او ما تعرف باسم فيس شيلد وهي خاصة بالصفوف الاولى من الاطباء والعاملين في المجال اصحي و الشرطة واستغرب الكثيرين إعطاء بولند قناع واقي الوجه face shield لها .

حيث كشفت حليمة بولند عن فرحتها وشكرها لمركز صباح الاحمد للموهبة والابداع لحظة وصول الهدية في بيتها وعرضتها لمتابعيها على سناب حليمة بولند، حيث ققالت :”مساء الخير، شايفين ايش وصلني اليوم من مركز صباح الاحمد للموهبة ولايداع فيس شيلد شافين هنا الكويت سنتصر شغل شباب الكويت الله يعطيهم الصحة والعافية دائما وابدا راح تنتصر الكويت دائما وابدا واكيد كلنا راح نلبسهم صناعتهم جميلة جدا وهنا حسب المقاس اللى تبونه شكرا لمركز صباح الاحمد للموهبة والابداع”.

وأنتاب المغردين من متابعين فيديو هدية حليمة بولند من مركز صباح الاحمد غضبوا مما شاهدوا وأظهر الكثيرين سؤال كيف حصلت حليمه على واقي الوجه وهو من المعدات الخاصة بالاطباء والشرطة والصفوف الاولي في مواجهة كورونا.

حيث عبر مغرد على تويتر:” ما سبب ارسال واقي الوجه face shield بكميات كبيره ل حليمه بولند تعتبرها من الصفوف الاولي، اعتقد المركز حكومي وياخذ ميزانية من الدولة ؟؟، اتمنى من الجهات المختصة احالة المسؤول عن العبث بالمال العام ووقفة عن العمل فورا، محنا ناقصين لعب”.

يذكر بأنه صدر توضيح من مركز صباح الاحمد للابداع، وهناك تحقيق بالموضوع، حيث يظهر المقطع الصوتي استغراب المسئول كيف وصلت الأقنعة إلى حليمة بولند.

الاعلانات
السابق
صورة أصالة كامل بالملابس الداخلية 2020
التالي
خلود فايع عسيري تفاصيل قصة مقتل خلود زوجة حسام زهران قبل 4 سنوات

اترك تعليقاً