أخبار سعودية

حقيقة صوت انفجار صاروخ شمال الرياض

الإعلانات

كشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عن سماعهم دويِ انفجارات عنيفة وصوت انفجار صاروخ شمال الرياض العاصمة السعودية، حيث اعلنت وسائل إعلام في المملكة عن اعتراض أبطال الدفاع الجويي في القوات السعودية لاعتراض الصواروخ البالستي الذى أطلقه الحثيين على جهات ومناطق من المملكة.

وقد اكد التلفزيون السعودي بأنه تم اعتراض عدد ثلاثثة من الصواريخ الباليستية التي قامت المنظمة الإرهابية الحوثية بإطلاقها على مناطق شمال الرياض بالسعودية، حيث أضاف بأنهقام التححالف كذلك بتدمير عدد من الطائرات المسيرة التى أاستهدفت فيها مناطق من نجران ووشمال الرياض قادمة من اليمن.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، إن المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران قامت أمس الإثنين، بإطلاق عدد من الطائرات بدون طيار (المفخخة) باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بالمملكة، وجرى اعتراض عدد منها من قبل قوات التحالف المشتركة وجاري متابعة البقية.

من جهته صاحب حساب ضمير نجران على منصة تويتر كتب يقول :”اعتراض وتدمير قبل قليل صاروخ باليستي اطلقته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على المناطق الآهلة بالسكان بمنطقة نجران الان شكراً أبطال الدفاع الجوي السعودي.”

صاروخ شمال الرياض
صاروخ شمال الرياض
الاعلانات
السابق
هدى شعراوي.. من هي هدي الشعراوي؟ وسبب تخليد ذكرى ولادة نور الهدى الشعراوي.
التالي
سبب وفاة مارلين سابداني الممرضة توفيت بسبب كورونا

اترك تعليقاً