منوعات

سبب وفاة ماما سناء اليوتوبر ماما سناء عبد الحميد في ذمة الله

الإعلانات

توفيت امس الخميس ماما سناء فقد نشر الخبر حمو شاكر نجل سناء عبد الحميد، فقد انصدم الكثيرين من محبي اليوتوبر المسنة سناء عبدالحميد المشورةه “ماما سناء” على التيك توك، ووسنتجيب خلال السطور القادمة عن سبب وفاة ماما سناء.

 

فقد اعتاد الكثيرين من متابعين قناة ماما سناء على اليوتيوب وعلى التيك توك ، ان تظهر ماما سناء مع نجلها حمو شاكر في مسابقات ومقاطع مضحكة على القناة.

 

وفاة ماما سناء

انصدم الكثرين بوفاة ماما سناء ، وكتب الخبر نجلها حمو شاكر وطلب الدعاء لوالدته ماما سناء والتى استعدد الكثيرين من المتابعين لحضور الجنازة وصلاة الميت عليها.

 

سبب وفاة ماما سناء اليوتوبر ماما سناء عبد الحميد في ذمة الله 1سبب وفاة ماما سناء اليوتوبر ماما سناء عبد الحميد في ذمة الله 2

فقد سادت حالة من الحزن على متابعي السيدة المصرية الكبيرة في السن والتي طالما أمتعت المتابعين، وقد أقيمت صلاة الجنازة مساء يوم الخميس 18 يونيو 2020.

حيث كتب الدكتور أحمد النجار على تويتر:” السيدة الجميلة هذه ماما سناء، كانت تعمل فيديوهات كوميدية مع ابنها، لافتا إلى أنها كانت سببا في إبتسامه الآلاف وأنا منهم، “الحقيقة توفت من شوية ادعو لها بالرحمة”.

سبب وفاة ماما سناء

فيما كشفت مصادر في الإعلام المصري عن سبب وفاة ماما سناء،  وذلك بعد تدهور حاة سناء الصحية خلال السنوات السابقة لوفاتها، فقد كانت تصارع المرض لكن بصمت رغم ما تظهره من فرح وسرور في مقاعها عللى التيك توك وقناة يوتيوي حمو شاكر.

الاعلانات
السابق
خلود فايع عسيري تفاصيل قصة مقتل خلود زوجة حسام زهران قبل 4 سنوات
التالي
وفاة الشيخ خالد المغربي.. معاذ نجل الشيخ ينعى والده بالصور اليوم 28 شوال 1441

اترك تعليقاً