أخبار سعودية

خلود فايع عسيري تفاصيل قصة مقتل خلود زوجة حسام زهران قبل 4 سنوات

خلود فايع عسيري زوجة حسام زهران
advertisements

خلود فايع عسيري تم تداول الاسم وكثر عليها البحث خلال اليوم الجمعة 19 يونيو 2020، وذلك بعد تصدر الاسم على تويتر عبر هاشتاج في دولة السُّعُودية، حيث يسعى البعض على التعرف على تفاصيل قصة خلود عسيري وزوجها حسام زهران.

ولنوضح ما حصل من قصة خلود العسيري وما حدثت من اعتداء من زوجها حسام عليها في مدينة جَدَّة قبل 4 سنوات، لابد من معرفة التفاصيل التي أصبحت محط انظار الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية بعد تصدر البحث عن اسم  زوجة حسام زهران.

advertisements

خلود فايع عسيري زوجة حسام زهران

وظهرت قصة خلود عسيري من البداية في الخطوبة والزواج بعد تقدم حسام زهران للزواج من خلود فايع عسيري، وتم الزواج بين العروسين بينهما واستمرت العُلاقة الزوجية يسودها المحبة والوئام، حتى وصلت خلود إلى انفعلات وغضب لم تعهده خلود من زوجها حسام فطلبت الطلاق.

فرفض زوجها حسام الطلاق، فخرجت خلود إلى بيت اهلها لتحمي عندهم من غضب زوجها، فراقبها زوجها إلى علم بأن تسكن في بيت اهلها فقرر الذَّهاب إليها في يوم لم يكن موجود فيه الوالد والأم والأخوة في البيت.

قصة مقتل خلود عسيري زوجة حسام زهران

فطلب منها فتح الباب فرفضت ولكنه أطلق النار على الباب من سلاحه، ثم دخل الباب وقام بإطلاق النار على رأس خلود فايع عسيري الذي سقطت على الأرض جثة هامد، في هذا الوقت وصل الأبُّ فايع عسيري وبرفقته شقيق خلود ليكمل عللى الفتاة الشابة بطلق ناري آخر في ظل وجود الأب.

وكانت النهاية قبل أيام عندما قبل فايع عسيري والد خلود قبل الدية مقتل ابنته في حان كان قد حكمت المحكمة بالقصاص من القاتل الذي تسبب بالقتل المتعمد عن سبق الاصرار والترصد.

 

advertisements
السابق
فيديو حليمة بولند هدية face shield ورد مركز صباح الاحمد على هدية فيس شيلد واقي الوجه
التالي
سبب وفاة ماما سناء اليوتوبر ماما سناء عبد الحميد في ذمة الله

اترك تعليقاً