أخبار سعودية

وفاة عبدالعزيز السبيعي مؤسس جميعة بر الوالدين “أبرار” بعد تغريدة على تويتر بلحظات

advertisements

أُعلن اليوم عن وفاة عبدالعزيز السبيعي حيث تم تأكيد خبر وفاته من جمعية بر الوالدين والذى كان أحد المؤسسين لها في السعودية، وفو تداول خبر الوفاة للشيخ السبيعي حزن على فقدانه العديد من متابعيه والمستفيدين من جميعة بر الوالدين أبرار.

حيث كتبت الجمعية اليوم الثلاثاء 5 مايو 2020 الموافق 11-08-1441هـ عبر الحساب الرسمي لجميعة بر الوالدين أبرار :”مؤسس جمعية بر الوالدين “أبرار” عبدالعزيز بن علي السبيعي، توفي هذا اليوم 11 رمضان 1441 وكان قد دشن الجمعية قبل سنتين (رمضان1439)”.

وطالبت الجمعية من بذكر ذكرياتهم مع مؤسس الجمعيةقائلين:” إن كانت لكم ذكرى جميلة مع الجمعية أو مؤسسها، فضلا شاركنا”.

وفاة عبدالعزيز السبيعي تويتر

يشار بأن سعد السبيعي من أقربائه كتب على تويتر آخر تغريدة له قبل ساعات من وفاته، وكأنه يعلم وفاته حسب ما ذكر في تغريدة له، حيث كانت آخر تغريدة على تويتر عبدالعزيز بن علي بن جدعان السبيعي” حط صورتك وانت صغير قطار العمر”.

وقام بوضع صور له ثم كتب هذه الآية الكريمة:{اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن ضَعْفٍ ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ ضَعْفٍ قُوَّةً ثُمَّ جَعَلَ مِن بَعْدِ قُوَّةٍ ضَعْفًا وَشَيْبَةً ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۖ وَهُوَ الْعَلِيمُ الْقَدِيرُ} الروم 54.

عبد العزيز السبيعي
عبدالعزيز السبيعي تويتر

من هو عبدالعزيز السبيعي؟

هو عبدالعزيز بن علي بن خدعان السبيعي، يسكن في المملكة العربية السعودية، مؤسس جمعية برالوالدين أبرار، حسابه على تويتر (@abunayeffffff).

ونعى مكتب الدعوة بالروضة حيث كتب حساب المكتب الرسمي على تويتر :”غادر الشيخ عبدالعزيز السبيعي هذه الحياة بعد أن ترك أثراً طيبا في نفوس الناس بأخلاقه الفاضلة و ترك إرثا إداريا في المكاتب الدعوية و المؤسسات الدعوية، غفر الله لك أبا نايف و جعلك في الفردوس الأعلى من الجنة”.

advertisements
السابق
رابط طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية وطريقة التقديم لطلب سلة غذائية
التالي
ناصر القصبي وأسيل عمران في مرمى النيران بعد قضية المثليين في مخرج 7 الحقة 11

اترك تعليقاً