منوعات

سبب وفاة حسن جناحي وهو صائم رمضان 1441-2020

advertisements

تداول نشطاء خبر وفاة حسن جناحي ودشنوا هاشتاق على تويتر حمل اسمه” حسن جناحي في ذمة الله” ذاكرين فيه مناقب الشيخ قبل وفاته فهو إمام مسجد في البحرين.

حيث نشر الناشط محمود آل محمود نعيه بعد سماعه خبر وفاة حسن جناحي فقال :”إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي الشاب المبارك حسن جناحي، الموت حق، توفي اليوم، وهو صائم وفي آخر يوم من رمضان، توفي الشاب الابن المبارك حسن جناحي، إمام مسجد صفية كانو”.

وأضاف قائلا :” كان رحمه الله من حسن الشباب خلقا، لا تكاد رآه إلا وهو يبتسم لك،وكان من أكثر المثابرين والمداومين على درس فجر الجمعة”.

من هو حسن جناحي؟

هو شاب بحريني يقوم بالإمامة قبل وفاته بمسجد صفية كانو، تميز الشاب بحسن الأخلاق وفهمه للدين الإسلامي حيث كان يقومم بشرح كتب الأربعين النووية قبل وفاته برفقة الشيخ محمد الخاجة.

وفاة الشيخ حسن جناحي
وفاة الشيخ حسن جناحي

فيما كان ابراهيم التميمي متفق مع حسن جناحي قبل وفاته بتصوير برنامج، فقال :”كنت قد اتفقت مع المرحوم حسن جناحي لتصوير برنامج عن هوية البحرين البحرية، وحدثني عن سلوك سمك البحرين في عمق البحر، واصفا اياه بالسمك الخجول كطباع الانسان البحريني، رحمك الله يا حسن ايها الصديق والاخ البار”.

فيما كشف حسن غريب عن أن الشيخ كان له درس من المقرر ان يكون مساء اليوم عند الساعة الحادية عشر والنصف، حيث قال :”اليوم كان الشيخ سيخرج متحدثا شارحا لدرس الأربعين النووية تمام الساعه ١١ ونص برفقة أخيه الشيخ محمد الخاجة، وسيكمل شرح الكتاب ولكن القدر سبقه”.

أضاف يقول :”اسال الله ان يجازيه عن هذا الشرح احسن الجزاء نشهد الله انه احسن إلينا فأحسن اليه وانه اخلص النية في شرح سنة نبيك”.

سبب وفاة حسن جناحي

وقد توفي اليوم السبت الشيخ في آخر يوم من شهر رمضان في 30 رمضان 1441 الموافق 23 مايو 2020 بسبب الغرق، حيث مات غريقا، رحمه الله.

advertisements
السابق
وفاة الطفلة حورية الخلايلة طفلة جريبا بالزرقاء
التالي
بسبب دموع حارس الأمن أحمد الشمري يحصل على وظيفة جديدة

اترك تعليقاً