أخبار سعودية

وفاة المهند ماجد الحقيل وآخر تغريدة له على تويتر قبل وفاته

advertisements

تداول عدد المغردين على تويتر بحسابات رسمية وشخصية خبر وفاة المهند بن ماجد الحقيل، وذلك اليوم الثلاثاء 12 مايو 2020 الوافق 19 رمضان 1441هـ عن عمر 15 عاما، وننشر لكم آخر ما أوصى بيه المهند ماجد الحقيل على تويتر.

حيث نعت وزارة الشؤون البلدية والقروية عبر الحساب الرسمي على تويتر وقدمت لتعازي لوزير الإسكان ماجد الحقيل في وفاة نجله، حيث كتب على تويتر :”يتقدّم منسوبو وزارة الشؤون البلدية والقروية، بخالص العزاء والمواساة، لمعالي الوزير ماجد الحقيل، ولعائلته الكريمة، في وفاة ابنهم المهند، نسأل الله تعالى أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة المهند ماجد الحقيل

وتداولت العديد من حسابات “تويتر” خبر وفاه المهند ماجد الحقيل ، حيث كتبت تغريدة عن الموت قال فيها : ” الوصيه الأولى و الأخيرة حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفه حللوني و فالموت لا يستأذن أحد ” .

وكان سبب وفاة المهند هو أزمة قلبية تعرض لها اليوم خلال صيامه لليوم التاسع عشر من شهر رمضان لعام 1441هـ.

صور المهند ماجد الحقيل
صور المهند ماجد الحقيل

ماجد بن عبدالله الحقيل

والد المهند هو ماجد بن عبد الله بن حمد الحقيل يشغل حاليا منصب وزير الإسكان السعودي منذ 13 يوليو 2015. ووزير الشؤون البلدية والقروية المكلف منذ 25 -02-2020، كان يشغل منصب العضو المنتدب لشركة رافال للتطوير العقاريوتعلم في جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية.

advertisements
السابق
سبب الهجوم على محمد دايري بهاشتاق محمد دايري اخرس واقطع
التالي
حقيقة انقلاب الجبيل الصناعية وسماع صوت الطائرات في الجبيل الصناعية

اترك تعليقاً