أخبار سعودية

تفاصيل وفاة الشيخ محمد الفيفي وسبب الوفاة يشعل تويتر

advertisements

تناقلت الأنباء وفاة الشيخ محمد الفيفي وفور تناقل الخبر على هاشتاق باسمه دون الكشف عن اسم والده حيث التبس على البعض بأن المقصود بالشيخ المتوفى هو الشيخ محمد جبران الفيفي وليس المقصود بالخبر وفاة الدكتور الشيخ محمد بن احمد الفيفي.

حيث انتشر الهاشتاق بين المغردين يقدمون النعى فيه بوفاة الشيخ الفيفي، حيث كتبت الدكتور عبدالمجيد العساكر عبر تويتر ونعى زميله الشيخ محمد الفيفي قائلا:”توفي زميلنا الغالي عضو هيئة الأمر بالمعروف الشيخ الفاضل محمد الفيفي إنا لله وإنا إليه راجعون، أحسن الله العزاء للجميع، رحمه الله وجعل ما اصابه رفعه في الدرجات اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مُدخله”.

سبب وفاة الشيخ محمد الفيفي

يشار بأن الشيخ نشرت له قبل وفاته صورا وهو على سرير المستشفى، وذلك بسبب معاناته من مرض السرطان الذى نخر في جسمه، في منطة البطن، وقد توفي يوم الخميس 14 رمضان 1441هـ.

حيث نعاه الناشط مُحَمَّد العيد|أبو مُصْعَبْ فكتب عبر حسابه على تويتر يقول:”الحمد لله على قضائه تُوفي البارحة الشيخ محمد_جبران_الفيفي، عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
بعد معاناة مع المرض صابراً محتسباً وهو من خيرة العاملين في جهاز الحسبة غفر الله له وأعلى منزلته في الفردوس وعزاؤنا لوالديه وزوجه وذريته جبر الله مصابهم وعظم أجرهم”.

من هو الشيخ محمد الفيفي؟

يشار بأن الناشط ياسين جافي قد التبس عليه الأمر وكان يظن بأن المتوفى هو الشيخ الدكتور محمج بن احمد الفيفي، فكتب على تويتر:”انتشر خبر وفاة محمد الفيفي، وهو محمد جبران فيفي عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر رحمه الله وليس شيخنا العالم محمد بن احمد الفيفي حفظه الله فهو بصحة وعافية”.

وعمل الشيح في هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر لمدة زادت عن ربع قرن، وقد تميز بكريم الاخلاق والغيرةعل الأسلام ، حيث ترأس عدة مراكظ في داشرة هئية الامر بالمعروف والنهى عن المنكر، وعمل على خدمة المسلمين في حمايتهم من السحرة وقضايا الإبتزاز.

وقد نشر صورة تبين بعض الكرامات للشيخ محمد الفيفي في وفاته رحمه الله تعالى.

وفاة، وفاة محمد الفيفي، وفاة الشيخ محمد الفيفي، من هو الشيخ محمد الفيفي، سبب وفاة الشيخ محمد الفيفي
وفاة محمد الفيفي
advertisements
السابق
قيامة عثمان 20 وأحداث الحلقة 20 من قيامة المؤسس عثمان على atv التركية
التالي
سامي الجابر في ليوان المديفر يكشف أسرار نادي الهلال وعرض تدريب نيوكاسل

اترك تعليقاً