أخبار سعودية

حقيقة وفاة الأمير محمد بن نايف بالصور وكامل التفاصيل

advertisements

تناقلت الأبناء اليوم عن وفاة الأمير محمد بن نايف بعض الحسابات على تويتر، فيما نشر حساب المديرية العامة للسجون نفي الخبر الذى تحدث عن وفاة الأمير بن نايفن فيما أكد بعض النشطاء على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بأن حساب المديرية العامة للسجون وحساب موقع تاصل مخترق من قبل أشخاص من دول معادية للمملة هدفهم بث الشائعات.

حيث نشر اليوم في الساعة الحادية عشر والنصف تقريبا من مساء يوم الأحد 10 مايو 2020 الموافق 17 رمضان 1441ن تغريدة على تويتر حساب المديرية العامة للسجون ذكر فيها أن “المديرية العامة للسجون تنفي أنباء وفاة الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وتعلن تعرضه لنوبة قلبية نقل على إثرها إلى وحدة العناية المركزة”.

حيث لم يتعرض الأمير محمد بن نايف للوفاة لكنه تعرض لنوبة قلبية وأضاف بوجود :”كادر طبي متخصص يشرف على الحالة الصحية للأمير محمد بن نايف على مدار الساعة”.

وفاة محمد بن نايف

وكذلك نشر على حساب موقع صحيفة تواصل الموثق على تويتر نفس الخبر بإصابة الأمير محمد بن نايف لنوبة قلبية ونفت خبر وفاة محمد بن نايف كما يظهر بالصور بالأسفل.

وفاة الأمير محمد بن نايف
تويتر صحيفة تواصل وفاة الامير محمد بن نايف

فيما أكد الناشط على تويتر احمد المزيني كون الردود تم اخغائها بالحساب مخترق فقال :”تم إخفاء هاذي الردود يدل على إختراق حساب السجون”.

وكما أكد محمد بن الحسن الشريف نفيه لخبر الوفاة وبأن الحساب مخترق فكتب على تويتر:”الحساب مليون في الميه مهكر لأن لو فيه شيء من هذا القبيل الله لا يقوله راح يكون الإعلان في واس من الديوان الملكي وليس عبر حساب المديرية العامة للسجون لإيهام المتابعين أن الأمير محمد بن نايف مسجون وهذا كذب”.

advertisements
السابق
سامي الجابر في ليوان المديفر يكشف أسرار نادي الهلال وعرض تدريب نيوكاسل
التالي
التسجيل في فرجت أبشر عبر رابط خدمة فرجت منصة أبشر الاكترونية

اترك تعليقاً