منوعات

هدية رفعه الصيعري لزوجها أعلنتها من خلال سناب رفعه الصيعري

advertisements

تداول المغردون على تويتر وسم بعنوان”هدية رفعة الصيعري لزوجها” حيث صارت الهدية من رفعه الصيعري التى اعلنتها اليوم مساء الجمعة والتى تنوى ان تقدمها لزوجها، قد حازت على إعجاب الكثيرين من متابعي الصيعري.

وقد تداول المغردون صورة لهدية رفعه وهي عبارة عن سيارة حديثة، حيث أعلنت عن مسابقة عبر سناب رفعة الصيعري، سيتم السحب عليها بشكل عشوائي لأكثر من يغرد في الهاشتاق الذى باسمها واسم زوجها، فقد كتب اليوم:” نزلوا هذه الصورة في تويتر، يكون السحب عليها واكتبوا اللي في خواطركم، شاركونا في فرحتنا”.

هدية رفعه الصيعري لزوجها

حيث طالبت الجميع بالمشاركة في الهاشتاق لربح السيارة التى أعلنت عنها، من جانبها علقت ساره على الهدية لزوجها فكتبت عبر حسابها :”ماشاءالله تبارك الله ماهي غريبه عليها بنت الاجواد الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها من طيب اصلك الله يحفظك الله يسهل عليك ولادتك يارب ويجيب النونو ع خير يارب ويتربى بعزكم ودلالكم يارب”.

هدية رفعه الصيعري لزوجها
هدية رفعه الصيعري لزوجها

حيث حظيت السيارة الهدية من رفعه الصيعري لزوجها بالعديد من التجاوب من متابعي الصيعري وذلك من اجل الحصول على السيارة الهدية في حال حصل لهم نصيب من السحب على الهدية، حيث اشترطت فقط بان يتم كتابة الهاشتاق وكلام طيب عن رفه وزوجها أو دعاء لهما.

سناب رفعه الصيعري

يشار بان المسابقة تم إعلانمها عبر سنابها رفعه الصيعري وهو “mamamk.33” ولها العديد من المتابعات على سناب شات، ودائما ما تعلن عن جوائز وهدايا لمتابعيها.

advertisements
السابق
وفاة دانه القحطاني يشعل تويتر شاهد رثاء مشعل القحطاني لدانه
التالي
وفاة منال كردي مديرة وحدة التدريب الطلابي في جامعة أم القرى

اترك تعليقاً