منوعات

مي العيدان تسخر من والد محمد رمضان”أبوه يخرع” بصورة على انستجرام

advertisements

أحدثت مي العيدان الاعلامية الكويتية جدلا واسعا بعد ان قامت بنشر صورة لوالد الفنان محمد رمضان ومعه الفنان المصري محمد رمضان ، حيث ظهر الفنان وهو يقبل يد والده، وكتبت في تعليق على الصورة اعتبره البعض إهانه لمحمد رمضان وكل المصريين.

حيث قامت الإعلامية الكويتية بنشر صورة محمد رمضان مع والده عبر حسابها الموثق على انستجرام مساء يوم أمس الجمعة 15 مايو 2020، وكتبت تقول :”لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع”.

مي العيدان ووالد محمد رمضان
مي العيدان ووالد محمد رمضان

صورة محمد رمضان مع والده

يذكر بأن الصورة ليست الاولى لمحمد رمضان مع والده وبالعكس لها اكثر من سنيت يتم تداولها، ولكنها تناقلت الصور في ظل ازمة اهل الكويت مع مصر على حسب ترجيحات الكثير من المعلقين على الصورة، التى لم تطول كثيرا في حساب انستجرام مي العيدان، حيث قامت بحذفها بعد الهجوم عليها.

حيث علق حمد المنصور على أهانة مي العيدان للفنان محمد رمضان بسبب والده فكتبت يقول :”يعني من باب إثارة الجدل و التصريحات المستفزة لزيادة الفلورز، و لو احد انتقدها عالطول ع المحاكم”.

الرد على مي العيدان

كما علقت الناشطة هيام بكري تنتقد مي العيدان بسبب صورة والد محمد رمضان، حيث كتبت:”عاد من زينها وجهها ولااخلاقها الواحد المفروض ياخذ لفه على نفسه قبل ماينتقد الناس”.

ولم يصدر أي بيان من الفنان المصري محمد رمضان بشان إهانة الكويتية مي العيدان لوالده، يشار بانه يبث خلال شهر رمضان مسلسل البرنس الذى يقوم بدور البطوله الفنان محمد رمضان.

advertisements
السابق
بالفيديو القبض على عبدالرحمن المطيري خلال بث على انستجرام المطيري
التالي
بدور البراهيم تكشف حقيقة طلاقها عبر سناب بدور البراهيم

اترك تعليقاً