أخبار سعودية

منيره الدهيمي في ذمة الله من هي منيرة الدهيمي وما سبب وفاة منيره؟

advertisements

تداول بعض النشطاء على منصة تويتر هاشتاق بعنوان” منيره الدهيمي في ذمة الله” وسط سؤال من متابعي تويتر عن سبب وفاة منيره الدهيمي حيث ذكر بعض المغردين على تويتر بعض أعمال منيره قبل وفاتها بالعمل الخيري في مساعدة الفقراء والمحتاجين.

حيث نشر مقطع يظهر فيه منيره الدهيمي وهي تقوم بتوزيع بعض المساعدات العينية من الأغذية للفقراء والمحتاجين في ظل جائحة كورونا، فقد ظهرت فتاة تلبس بنطال أسود وبلوزة سوداء اللون تقوم بتوزيع مساعدات من داخل سيارة، كتب على الفيديو بأن منيره لدهيمي هي من تقوم بتوزيع المساعدات يوم الجمعة.

منيره الدهيمي في ذمة الله

حيث تحدثت صديقتها أمل على تويتر ببعض اعمالها وأرفقت الفيديو الذى تظهر فيه منيره قبل وفاتهان وكتبت عنها:”ياربّ كما اطعمت الفقراء والمساكين اطعمها من ثمار الجنه واسكن روحها الطيبه الفردوس الاعلى من الجنه”.

كذلك الناشطة على تويتر خلود الشمري قدمت تعازيها لذوي الدهيمي منيره في وفاتهان وسألت الله عز وجل بان يغفر لها، فكتبت :”اللهم أرحمهاوأغفرلـها وَ تجاوز عنها ونوّر قبرها وأنسَ وحدتها، وأجعلها يالله من المبشرين بالجنه، لعَل أحدكم أقرب مني إلى الله منزلةً و له دعوة لاترد #منيره_الدهيمي_في_ذمه_الله”.

سبب وفاة منيره الدهيمي

فقد توفيت اليوم الأحد 17 رمضان 1441 الموافق 10 مايو 2020 منيره الدهيمي ولا يعرف سبب الوفاة حتى اللحظة وفي حال وجود أي معلومات عن سبب الوفاة لها، سيتم نشره على الفور.

advertisements
السابق
تفاصيل قصة منير يونس مدير تحرير صحيفة القبس الكويتية الذى تم ترحيله
التالي
NOW موني ان ذا بانك.. عرض موني ان ذا بانك 2020 Money in the Bank

اترك تعليقاً