أخبار سعودية

حقيقة منع وإيقاف بدر المشاري وسعد العتيق من الظهور الإعلامي “الصدمة من تويتر الشيخ”

advertisements

تداولت مواقع منع الشيخ بدر المشاري وسعد العتيق من الظهور الإعلامي، ونسبوا الخبر إلى معلومات غير رسمية، حيث نسب الخبر إلى حساب تويتر معتقلي الرأي المختص في شؤون المعتقلين وحقوق الأنسان في السعودية على حسب زعمه.

حيث كتب الحساب مساء أمس الأحد 17 مايو 2020 في تغريدة على تويتر، فيها :”السلطات توقف كل من الشيخين سعد_العتيق و بدر المشاري من الظهور الإعلامي”.

advertisements

حقيقة منع الشيخ بدر المشاري وإيقاف سعد العتيق

ولم يكشف حساب “معتقلي الرأي” أي معلومات إضافية أو سبب المنع منن الظهور الأعلامي لكل من الشيخ سعد العتيق والشيخ بدر المشاري ولم يذكر أي دليل يستند إليه مما يدعو للتشكيل في رواية الحساب.

تويتر بدر المشاري

ولكن المفارقة ظهرت في تغريدة على تويتر بدر بن نادر المشاري عبر حسابه الشخصي badr_almeshari، فقد كتب صباح اليوم 18 مايو 2020 عند الساعة الخامسة صباحا، تغريدة تدعو إلى التوبة ولم يصدر منه أي معلومات عن منعه إعلاميا، فكتب :”عُد إلى الله ولو أذنبت ألف مرة”.

بدر المشاري وسعد العتيق
منع وايقاف بدر المشاري وسعد العتيق

حيث عبر متابع الشيخ بدر بن نادر المشاري “رامي ” عن فرحته بعد نشر التغريدة من الشيخ، فقال فيها عبر حسابه على تويتر فور نشر الشيخ تغرديته:”الله يطمنك”

ومن جانبه كتب سعد بن متعب الزهراني يرد على الشيخ بدر المشاري فقال :”انا الي قابلتك قبل قليل ياشيخنا اسأل الله ان يجمعنا في الجنه”.

advertisements
السابق
ابو طلال الحمراني يفضح عبدالله المديفر ويكشف اتصالات روتانا خليجية عليه
التالي
وفاة صالح كامل وسبب الوفاة في مستشفى سمير عباس بجدة

اترك تعليقاً