أخبار سعودية

تفاصيل مقتل شخص داخل فندق بحي العزيزية بمكة وسبب القتل

advertisements

استيقظ سكان مدينة مكة في السعودية على مقتل مواطن في أحد فنادق مكة المكرمة صباح اليوم الثلاثاء 26 رمضان الموافق 19 مايو 2020، حيث تلقت شرطة العزيزية بمكة بلاغ من احد الموظفين بالجريمة في الفندق.

حيث صرحت الجهات الامنية في مكة بوصول بلاغ لها من أحد موظفي استقبال الفنادق في حي العزيزية، يخبرهم بوجود جثة رجل ميت داخل غرفته بالفندق في حي العزيزية.

وكشف الجهات الأمنية عن سبب الجريمة في فندق حي العزيزية فور مباشرتها البحث عن الأسباب التى ادت إلى مقتل الشخص في الفندق، وذلك بعد عثورها على دماء حول جثة المقتول، وبعد البحث والتحري تم العثور على اداة الجريمة وهي سكين كانت ملقاه في سلة النفيات في الغرفة بالفندق.

وأضافت الجهات الامنية بشرطة حي العزيزية بانها بعد مراجعتها للكاميرات في الفندق ومحيطه تم ملاحظة أحد الرجال يصعد إلى غرفة المجنى عليه باستخدام المصعد الكهربائي بالفندق، وقام بطرق الباب ثم قام بسحبه والقاه في غرفته وقام بغغلاق الباب وبعد فترة خرج من الغرفة ويظهر على ثيابه الدماء.

وعن سبب القتل في الفندق بعد التعرف على هوية الشخص الجاني تم إلقاء القبض عليه، وتم مواجهته بالصور وقام بالاعتراف على الفور، حيث ذكر سبب جريمته بان الجني قام بالاساءة اللفظية إليه.

advertisements
السابق
المؤذنين المصريين في الكويت رواتبهم تشعل مواقع التواصل وتفعيل الآذان الالكتروني الحل
التالي
شمس ليلة القدر 27 رمضان 1441-2020 هل هي ليلة القدر؟

اترك تعليقاً