منوعات

ناصر القصبي وأسيل عمران في مرمى النيران بعد قضية المثليين في مخرج 7 الحقة 11

advertisements

أحدث مسلسل مخرج 7 الحلقة 11 جدلا واسعا بين متابعي الفنان ناصر القصبي بعد طرحه لقضية المثليين حيث اعتبر البعض ما قام به القصبي في مسلسل مخرج 7 في الحلقة رقم 11 بانه تعدى عادات المجتمع وقيمه في طرحه لموضوع المثليين، خاصة وان أسيل عمران كانت تدافع عنهم في المسلسل.

حيث قام ناصر القصبي بتادية دور”دوخي” بطرح قصية المثليين او مجتمع الميم كما يطلق عليه البعض، وحيث قام دوخي بتوضيح رمز المثليين وهو ما يشبه قوس قزح بالونه المختلفة حيث ينتشر تواجده على ملابس وأغراض المثليين الشخصية من أكواب واقلام وغيره، وكان القصبي في الدور يتنبى وجه المعارض للمثليين وطالب بحرق المثليين لانهم مخالفين للفطرة الانسانية.

فيما تبنت أسيل عمران والتى تتقمص دور بنت دوخي الممثل ناصر القصبي أفكار المثليين وتقوم بالدفاع عنهم باعتبار انهم من البشر ولهم حقوق كباقي البشر، ووتناقش مع دوخي والذى يجيب عليها بأنهم خالفوا الهيئة التى خلقهم الله عليها، لترد عليه ربما تعرضو لظروف نفسية.

وفور انتهاء الحلقة ظهرت هاشتاقات في السعودية على تويتر تطالب بوقف مسلسل مخرج 7، واتهام البعض للمسلسل والقائمين عليه بنشر أفكار يشاهدها الصغار لتشويه عقول الأطفال وغرس في عقولهم أفكار ومعتقدات أجنبية.

بدورها علقت الناشطة على تويتر “سحر” فقالت :”احبتي المسلسل ليس برنامج حواري، النصوص التي يؤديها الفنان ليست تصاريح تعبر عنه، نهدأ شوي، لا نحمل الاشياء أكبر من حجمها ما صارت كل كلمة بناخذها ونحللها، اذا بنتعامل مع كل مسلسل بهالطريقة لا يمكن تتطور صناعة التلفاز السعودية، المجتمع الي تهزه حلقة ضعيف، و مجتمعنا ليس ضعيف”.

ومن جانب آخر ردت عليها متابعتها هديل فقالت :”عاد انا عجبني الطرح ..اولادي مراهقين ويشكون دايما من ان هذي الاشكال دخلت لهم في كل المسلسلات والافلام الاجنبيه وصارت واقع ..قدرت اشرح لهم ايش الموضوع وايش رائ الدين وانه عكس الغريزه الطبيعيه”.

advertisements
السابق
وفاة عبدالعزيز السبيعي مؤسس جميعة بر الوالدين “أبرار” بعد تغريدة على تويتر بلحظات
التالي
القبض على صالح الجسمي بسبب بكاء مريم حسين على حساب سناب شات

اترك تعليقاً