منوعات

قيامة عثمان 20 وأحداث الحلقة 20 من قيامة المؤسس عثمان على atv التركية

advertisements

يترقب متابعي مسلسل قيامة عثمان 20 والتى سيكون موعدها اليوم الأربعاء 6 مايو 2020 حيث سيكون عشاق المؤسس عثمان مع الحلقة التاسعة عشر من قيامة عثمان، وذلك على قناة atv التركية بعد أن تم عرض إعلان الحلقة بعد عرض الحلقة 19 مباشرة، حيث ستكون المشاهد ذات طابع قوي بعد مشاعهد إعلان الحلقة 20 من المؤسس عثمان ومواجهته مع عمه دويندار ودور أيغول في اكتشاف حقيقة التحالف بين دويندار وعليشار.

وستبث الحلقة العشرون من قيامة عثمان اليوم الأربعاء الموافق 13 رمضان 1441هـ، عند الساعة الثامنة حسب توقيت تركيا، وقد أعلنت القناة بالتاكيد بثها حيث بدأ الآن بث الحلقة على قناة atv التركية.

قيامة عثمان 20

وقد ظهر في إعلان ح 20 قيامة عثمان بالا وهي تغادر قبيلة الكاي وهي تمتطي حصانها الأبي، كما ظهر في الإعلان المؤسس عثمان وهو يحاول أن يتصدى لعمه مع القائد المغولي كونغار الذى أفنعه أخيه كونور بالإسلام ولكن يقطع المشهد ليضع تساؤل في أذهان المتابعين ما هو مصير الأميرة ألديلفا؟

حلقة 20 قيامة عثمان

ومن المرتقب أن تبث ح 20 عثمان مترجمة على قناة اليرموك الأردنية عبر القمر نايلسات في اليوم الخميس الساعة العاشرة مساء بعد البث المباشر على قناة اي تي في التركية اليوم الأربعاء الخميس والجمعة الساعة العاشرة مساء، وينتظر أن يقوم عثمان بكشف ألاعيب دويندار لابنته أيغول و كما يتصدى الغازي عبدالرحمن الذى ظهر في الإعلان بأن يختبي ويقول لقد حان للثعلب أن يظهر بقوته.

أحداث قيامة عثمان 20

وينتظر المشاهد في الحلقة 20 بأن يقوم عثمان بالتصدى للقائد المغولي الجديد بوكي الذى تواجه معه في جبل رهبان مارغريت، وما السبب الذى جعل عليشار يعذب الأميرة أديلفا.

وانتهت الحلقة 19 من قيامة عثمان بعد أن قام عثمان بتخليص عمه سنغور تكين من المغول والبيزنطين الذى كانوا يربطونه على جذع شجرة بعد اكتشاف خيانته، ولكن عثمان قام برمي سهم على الحبل المربوط به عمه، فحاول عمه أن يفك الرباط من على يديه حتى أذا أرداوا ان يقتلوه قام عثمان برمي السهام عليهم وأنقذ عمه منهم وحيث سحب الصليل الذى فيه الأسرار من القلادة التى كانت على صدر الراهب.

وقامت زوجة عمه دويندار زهره بتسليم الاميرة أديلفا وبمساعده ابنتها ايغول وبورشان إلى جنود عليشار حيث تسلمها “مالك” جندي عليشار ، جاء القائد المغولي بوكي إلى عليشار ليخبره بأن عثمان قام بكشف خطتهم مع رهبان كنيسة مارغريت، مما يجعل عليشار يستشيط غضبا مما فعله عثمان.

وفي الختام يقوم عثمان باالعتراض على زواج ايغول من عليشار ويقوم بطرد عمه دويندار من قبيلة الكاي.

advertisements
السابق
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2020 على قمر نايل سات وعرب سات بدر 6
التالي
تفاصيل وفاة الشيخ محمد الفيفي وسبب الوفاة يشعل تويتر

اترك تعليقاً