منوعات

تفاصيل قصة منير يونس مدير تحرير صحيفة القبس الكويتية الذى تم ترحيله

advertisements

كشفت مصادر اعلامية كويتية عن تفاصيل ترحيل مدير صحيفة القبس الكويتية اللبناني منير يونس والذى تم ترحيله قبل أيام من الكويت يعد تورطه مع جماعة محظورة في الكويت، وفيما يلي تفاصيل وقصة الصحفي منير يونس والذ عمل في صحيفة الشرق الأوسط باسم مطلق منير.

حيث كشفت المصادر بأنه تم إبعاد مدير تحرير صحيفة “القبس” الكويتية من الكويت قبل ثلاث أيام بعد الإشتباه بتورطة بعلاقات مع أحد الجماعات المحظورة في لبنان”حزب الله” وتضخم في رصيد منير يونس البنكي، وذلك بعد ظهور عدة معلومات عن المتهم حيث تم الابعاد الإداري له من دون محاكمة.

قصة منير يونس

حيث بدأت قصة منير يونس قبل شهر بعد أن جاء قرار من مجلس إدارة صحيفة القبس بتخفيض رواتب الموظفين وذلك بعد الأوضاع الحالية إلا أن مدير التحرير اللبناني منير يونس رفض المساس براتبه الذي يبلغ 6 ألاف دينار واقترح بفصل 25% من الموظفين، فقد تم الأخذ برأيه وتم تسريح بعض الموظفين مما تسبب بتشرد عائلات الصحفيين والعاملين في الصحيفة وخصوصا مع الأوضاع الآن.

مدير تحرير صحيفة القبس منير يونس

مدير التحرير اللبناني قبل أيام قليلة ظهرت علاقته للجهات المسئولة في الكويت بعلاقته الحميمية مع جماعة حزب الله، كما توطدت العلاقة مع جهات متنفذة بالحكومة الكويتية خاصة وان زوجته تعمل مثله في الصحافة، ويزود جماعته بمعلومات عن الكويت بعد الدعم الكبير من الجماعة المحظورة.

من هو مطلق منير؟

ومن الجدير ذكره بأنه ثبت تورط منير يونس وبعد تورطه تم ترحيله، كما انه سافر إلى الكويت وكون كذلك علاقات إعلامية وعمل في العديد من الصحف ومنها صحيفة الشرق الأوسط باسم مطلق منير حيث يتقاضى 1500 دينار شهريا، ويذكر بوجود علاقات قوية مع غالبية الشركات والمؤسسات الإقتصادية إضافة لوظيفته السابقة كرئيس قسم الإقتصاد.

advertisements
السابق
التسجيل في فرجت أبشر عبر رابط خدمة فرجت منصة أبشر الاكترونية
التالي
منيره الدهيمي في ذمة الله من هي منيرة الدهيمي وما سبب وفاة منيره؟

اترك تعليقاً