منوعات

فيديو دعاء سلمان حفيد ناصر الحميدي يشعل تويتر

advertisements

تداول المغردون مقطع فيديو سلمان حفيد ناصر الحميدي يظهر فيه وهو يدعو في صلاة التهجد، وقد لاقى مقطع الفيديو إعجاب الكثيرين من متابعي الاعلامي السعودي ناصر الحميدي.

حيث كتب صباح اليوم الخميس 21 رمضان 1441 الموافق 14 مايو 2020 ناصر الحميدي على تويتر، قائلا:”حفيدي سلمان في صلاة التهجد، ماشاء الله تبارك الله، تقبل الله دعاءك” ثم أضاف مقطع صوره لحفيده سلمان وهو يدعو بان يرفع الله البلاء عن الأمة خلال صلاة التجهد.

وقد حظى الفيديو بأكثر من ألف إعجاب فور نشره على تويتر ناصر الحميدي، وقد علق رائد الهلالي على الفيديو بأنه ثمار التربية التى تربى عليها الفتىن فكتب :”يا أخ ناصر هذا الحصاد المثمر، هذه التربية التي يتفاخر بها المربي، تقبل الله منه وذكر الله عليه وأسأل الله سبحانه أن يسعد الأيادي التي قامت بتربيته، ف والله أنه رسم منبع والديه حتى وإن لم نعرفهم، هنيئاً لهم بهذا الولد ، وهنيئاً للولد بتربية ذلك الوالدين”.

تالا بوازير عبرت عن مشاعرها نحوما شاهدته من جمال صوت فكتبت تقول :”ماشاءالله تبارك الرحمن، استرساله جميل جدًا وصوته أجمل الله يحفظه، اسأل الله أن يقر أعينكم بشوفته إمامًا للحرم و أن ينفع به الأمة الإسلامية يارب”.

يشار بأن حفيد ناصر الحميدي هو سلمان ولد ابنته ساره، وسلمان تقريبا عمره 12 سنة كما يبدو في المقطع المتداول، والوالدة هي ما قامت بتصوير الفيديو على ما يبدو وأرسلته إلى والدها.

حيث عبر سلمان آل سعد عن دور الأم بعد مشاهدة للفيديو فكتب يقول:”الأم ثم الأم، لأن صلاح الجيل بيد الله ثم بيد امهات المسلمين، اسأل الله ان يستحيب له الدعاء وان يبارك فيه، ودعواتنا لوالديه بالتوفيق والبركه فيما اعطاهم”.

advertisements
السابق
قيامة عثمان الحلقة 21 كاملة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الأربعاء
التالي
شروق الشمس الخميس 21 رمضان 2020 وعلامات ليلة القدر وهل كانت ليلة القدر ؟

اترك تعليقاً