منوعات

طيف تبث الكراهيه من هي طيف التى أشعلت تويتر بعد تشويهها للشيعة؟

advertisements

أحدثت تغريدة من حساب طيف كود نمشي جدلا في المملكة بعد اتهام طيف للشيعة بأفعال مقززة في الطعام، وعلى الفور دشن المغردون على تويتر هاشتاق طيف تبث الكراهية معبرين فيه عن انتقادهم لها ومطالبين بمقاطعتها والاعتذار للشيعة.

حيث نشرت اليوم الإثنين تغريدة خلال تويتر طيف كتبت فيها :”على طاري الشيعة تقول صديقتي مره راحو لجيرانهم الشيعة وقت عصرية وعلى السفره تفلت الشيعيه على القهوه ومدتها لهم تقول انها عادات واحس مرات انقرف خيييير احس”.

فيما لاقت التغريدة مطالبة بالاعتذار من طيف بعد بثها للكراهية بين اطياف الشعب السعودي سواء كان سني أو شيعي.

طيف تبث الكراهيه

فقد علقت الناشطة ريم على هاشتاق طيف تبث الكراهيه فكتبت :”يا اخوان انا من الاحساء عشت مع شيعة واكلت من شيعه ومن اكلهم بعد ودرست مع شيعه وعندي صديقات شيعه ودرسوني شيعة ماقد مره سمعت شيعيه تقول كذا يكفي تأليف قصص وترمونها على الشيعه خلاص خلاص يا ماما”.

كم أكدت ريم قولها بانها تعيش في الاحساء صادقت ناس شيعه وشكرت فيهم يكفي اني متمسك بمذهبني وهو بمذهبه ونضحك مع يعضحيث كتبت :”وانا والله عشت معهم وكلت معهم ماشفت الا كل خير منهم والله على مااقول شهيد، فيما أضافت زهراء تقول :”شدخل يعني قعدت وياشيعه تصير شيعيه؟ ترى كلش عادي اني شيعيه وعندي ربع واهل سنه”.

من هي طيف تبث الكراهيه؟

يشار بان طيف اسمها على تويتر طيف كود نمشي ومعرف حسابها على تويتر هو(@x1te_) ولها العديد من المتابيعن وصلوا إلى 90 ألف متابع، وفيما يبدو بأن الحساب إعلاني.

advertisements
السابق
شغب الجالية المصرية في الكويت يحدث جدلا على تويتر ومطالبات بتدخل القوات الخاصة
التالي
رابط طلب سلة غذاء من الجمعيات الأهلية وطريقة التقديم لطلب سلة غذائية

اترك تعليقاً