منوعات

صورة أصالة كامل بالملابس الداخلية 2020

الإعلانات

أصدرت صورة أصالة كامل الإعلامية المصرية ضة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر صورة لها بملابسها الداخلية على حساب انستجرام وسناب أصالة كامل الرسمي، وقد عبرت عن اعتذارها لنشرها صورة اعتبرت عارية وكانت عن طريق الخطأ وقدمت كل اسفها لمتابعيها عن الصورة.

وقد كشفت اصالة كامل عن اعتذارها لنشر صورتها العارية نسبيا وبملابسها الداخليه أنها كانت عن طريق الخطأ، حيث لم تكتشف إلا في وقت متأخر بعد انتشار الصورة بملابسها الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقامت بتهديد كل من تداول صورتها بالمقاضاة وطالبت متابعيها بالأشارة إليها على الحسابات التى نشرت صورتها.

حيث تداول البعض كمنشور انستجرام اصالة كامل وقالت أصالة: “متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط!!، ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت”.

صورة أصالة كامل

 

وأضافت : “ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها، ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا، بليز منشنوني عالحسابات، بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله”.

صورة أصالة كامل بملابسها الداخلية عارية
صورة أصالة كامل بملابسها الداخلية عارية

ولم يكتفي البعض بالرد على اصالة كامل بعد صورتها الجرئية من التعليقات التى أصبحت مدار الساعة فيما اعتبر البعض بأنها تسعى للشهرة بمثل هذه الصورة خاصة انها نشرت الصورة على حساب أصالة كامل انستجرام وحساب سناب أصالة كامل.

حيث كتب ناشط فقال :”أصالة كامل تسوقها علينا كاتبة إنها كانت منزله الصوره بالغلط وحتحاسب كل من نشرها وهي نزلتها انستقرام وسناب”.

فيما عبر ناشط آخر أنه متعود يرى أصلة كامل بصور تظهر فيها بطنها على حد وصفه فقال :”طيب وش فيها أصالة كامل مشتطة على الصورة وهي عادية يعني كل صورها طالع بطنها وش الجديد”.

الاعلانات
السابق
خطوات تقديم طلب اعتراض على حساب المواطن
التالي
فيديو حليمة بولند هدية face shield ورد مركز صباح الاحمد على هدية فيس شيلد واقي الوجه

اترك تعليقاً