منوعات

سبب الهجوم على محمد دايري بهاشتاق محمد دايري اخرس واقطع

advertisements

تداول المغردون على تويتر وسم بعنوان”محمد دايري اخرس واقطع” وقد حظى الهاشتاق حتى اللحظة اليوم الثلاثاء باكثر من 5 آلاف تغريدة على تويتر، وذلك بعد هجوم محمد دايري على فرقة الكيبوب والتى يعجب بها الكثير من الفتيات السعوديات وبعض دول الخليج.

حيث جاء هجوم محمد دايري على فرقة الكيبوب بعد ظهور احد أعضاء الفرقة يعمل مع ماك وبعدها أصبح يستفز متابعي الفرقة في المملكة وخاصة من الفتيات.

حيث غردت شوق وخاطبت محمد دايري فكتبت على تويتر :” اوكي ماتحب الكيبوب محد جبرك تتابعهم انا ما احبهم بس مو كل دقيقه اجي عند الارميز و اقول عمال ماك ترا ربي خلقهم كذا مو هم اللي خلقو نفسهم و صار لازم نتقبل وضع ان الناس تختلف مو لازم اذا انا اكرهه شي اخليك تكرهه معي أو العكس فيه شي اسمه بلوك اذا ماتبي تشوفهم”.

فيما علق الناشط مُهنّد مؤيدا محمد دايري فكتب عبر حسابه على تويتر على هاشتاق محمد دايري اخرس واقطع قائلا:”ناس فارغين وتافهين وغالباً مراهقين، طاحوا فيهم ك موضة وتقليد كوري ما تدري هو بنت ولا ولد، قاعد يناقز كنه قرد، وش هالذوق الحمدلله والشكر، بعد فترة يملون منهم وتطلع فرقة قطاوة جديدة وينبهرون فيهم، وتلقاهم لا مر قطو من الفرقة بالشارع صارت حالات إغماء”.

سبب الهجوم على محمد دايري

واستغرب ناصر السبيعي من محبة بعض الأشخاص لفرقة الكيبوب الكورية، فكتبت يقول:”جد فيه ناس تحب هل الأشكال تراء هذولا اكلهم متخلف وثقافتهم متخلفه الاكل كلاب وخفاش وقذاره الارض من حشرات حقيقه يجب تفهما ياورع هذولا بسببهم محجورين ببيوتنا قسم ماعاد أتقبل أهل الخشوم المتتدفنة والعيون الممسوحة قطع الله جنسهم من الأرض القذرين”.

فيما أضاف ابراهيم الخالدي سبب الهجوم على محمد دايري فكتبت يقول:”مع اني ما اعرف لا دايري ولا خط سريع لكن من الهشتاق عرفت انه ساب فرقة فلبينية من الصين وبعض مبزرة الفرقة تدافع عنها
وياويل الي يسبهم”.

سناب محمد دايري

حساب تويتر محمد دايري هو “b0_diary” ويبلغ عدد متابعين تويتر أكثر من مليون متابع وحساب سناب محمد دايري هو”snapchat.com/add/mo_diary” .

advertisements
السابق
صور الطفلة الشيشانية أمينا إبيندييفا أجمل بنات الكون 2020
التالي
وفاة المهند ماجد الحقيل وآخر تغريدة له على تويتر قبل وفاته

اترك تعليقاً