أخبار سعودية

سبب إطلاق النار في الامواه عسير بعد وقوع قتلى وبيان شرطة عسير

advertisements

تلقت اليوم للجهات الأمنية في وزارة الداخلية بالمملكة وقوع حادثة إطلاق نار في الامواه عسير اليوم الثلاثاء وقد تبين أن إطلاق النار متبادل بتاريخ 26 مايو 2020، وسنكشف سبب اطلاق النار اليوم في عسير.

فقد وقع حصيلة تبادل إطلاق النار 5 من القتلى من الطرفين وعدد من الإصابات، ولا تزال الجهات الامنية تجري التحقيق في ملابسات تبادل إطلاق النار في محافظة عسير.

من جهتها الجهات الامنية المتابعة لحادث إطلاق النار في امواه عسير لم تصدرأي بلاغ رسمي بشأن ما جرى اليوم بمحافظة عسير من إطلاق نار، وبدبونا في موقع شمس الاخباري نرصد كل جديد.

يجدر ذكره بأن الأمواه تقع من الشرق لإمارة عسير حيث تبعد عن المحافظة مسافة ١٥٠ كم، ويطالب بعض سكانها تدخل الدولة بإرسال قوات لتنزع السلاح المنتشر بين السكان، حتى في المساجد يتم حمل السلاح.

فيما نشر أحد النشطاء بان سبب إطلاق النار في امواه عسير بسبب خلاف على صيد بين أولاد عم ووقع بينهم 5 قتلى وعدد من الإصابات، وحتى اللحظة ننتظر بيان رسمي.

قد عرف من القتلي الذين وصل عددهم إلى 8 قتلي في تبادل إطلاق النار من أولاد العم 3 من الرشده حباب و2 من الجميح حباب وهم من القبائل التى تسكن الامواه بعسير.

وبالاسفل فيديو يعتقد بانه تم تصويره لحادث إطلاق النار.

وقد صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد محمد الدباش، أن الجهات الأمنية صباح أمس يوم الثلاثاء وصلها بلاغاً عن حادثة إطلاق نار بين عدد من الأفراد في محافظة الأمواه، قتل على إثره ستة مواطنين في العقدين الثالث والرابع من العمر وإصابة ثلاثة مواطنين آخرين، تم نقلهم للمستشفى لتلقي الخدمة الطبية وضبط الأسلحة المستخدمة في الجريمة ويتم حاليا إنهاء الإجراءات للقبض على بقية المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة.

advertisements
السابق
وفاة الشيخ محمد احمد حسن السوداني
التالي
رابط شهادات طلاب مدارس الوكالة للعام 2019-2020

تعليقان

أضف تعليقا

  1. سعيد قال:

    هياط بس والله وباين عليهم نعمة
    ماودي اقول
    الله يرحم من مات
    ويشفي كل مصاب

  2. لا حول ولا قوة ياخوان انا اسمع كثير عبر بعض التواصل ان الحادث بسبب الثأر اليس عندنا شريعة وقانون
    حتى اذا كان بسبب الصيد يعقل حادث بهذا الحجم اكثر من 6 قتلى على أساس صيد الطيور
    ويعتبر الثأر من العادات القديمة و العصور الجاهلية وانا سمعت عن هذي المنطقة مدججين بالسلاح حتى في المساجد
    اسأالله العلي العظيم ان يحفظ حكامنا بقيادة ملك الإنسانية وملك العروبة سلمان بن عبد العزيز وتذكرون كلمة سيدي خادم الحرمين مع ظهور الجائحة بذلنا الغالي والنفيس للمحافظة على صحة الإنسان وسلامته، وتوفير كل أسباب العيش الكريم له

اترك تعليقاً