أخبار سعودية

سامي الجابر في ليوان المديفر يكشف أسرار نادي الهلال وعرض تدريب نيوكاسل

advertisements

قام عبدالله المديفر اليوم باستضافة سامي الجابر أحد نجوم الكرة السعودية في برنامجه الليوان على قناة الخليجية، حيث كشف الجابر عن أسرار تخص نادي الهلال السعودي، وكشف حقيقة تلقيه دعوة لتدريب نادي نيوكاسل الانجليزي، وعلى الفور تصدر هاشتاق حمل اسم الجابر بعنوان”سامي الجابر في ليوان المديفر” ليصل لأعلى التغريدات على تويتر.

سامي الجابر يكشف أسرار في نادي الهلال

فيما بين الجابر بعض الأسرار لعبدالله المديفر عن نادي الهلال الذى قام بقيادته كمجلس إداري في عامم 2018، ولكن تم التخلى عن خدماته بعد 5 شهور من حصوله على منصبه، وكشف سامي الجابر بأنه خلال فترة ترأسه لنادي الهلال كإداري قام المساهمة بتوفير 85 مليون ريال سعودي عبر شركة تعمل بالاستثمارت عمل على تأسيسها، لتسهم في عمل قرية الهلال الكبرى.

advertisements

وذكر في أقواله:”نجاح بعض المدربين السعوديين حصل بالصدفة، وبعض المدربين لم يعطوا الثقة والمساحة الكافية، والبعض الآخر لديه جانب تقصير، وهناك أسماء اثبتت جدارتها”.

سامي الجابر يكشف عرض تدريب نيوكاسل يونايتد

فيما وضح سامي الجابر عن عدم تلفقيه أي عروض من النادي الانجليزي ولم يصدر بيان بشكل رسمي من نادي نيوكاسل عن توليه تدريب النادي الانجليزي، حيث تناقلت بعض الشائئعات اقتراب الصفقة مع الجابر لتدريب نيوكاسبل يونايتد.

سامي الجابر في ليوان المديفر

حصل الهاشتاق على أعلى التغريدات خلال الساعات الاولى من صباح اليوم التاسع من مايو 2020، وقد ظهرت بعض التغريدات على تويتر تشيد بالجابر حيث كتبت فهد بن عبدالله:”ياهو في ناس ماراح تنام والضغط عندهم مرتفع لله درك يابوعبدالله قاهرهم في كل مكان لاعب اداري مدرب رئيس ضيف برنامج دمت بو”

advertisements
السابق
تفاصيل وفاة الشيخ محمد الفيفي وسبب الوفاة يشعل تويتر
التالي
حقيقة وفاة الأمير محمد بن نايف بالصور وكامل التفاصيل

اترك تعليقاً