أخبار سعودية

بسبب دموع حارس الأمن أحمد الشمري يحصل على وظيفة جديدة

advertisements

تداول اليوم الأحد مقطع فيديو احمد الشمري حارس أمن سعودي وهي تسقط الدمعة من عينه، ودشن النشطاء هاشتاق دمعة احمد غالية بسبب المعاناة في حر الشمس ليجد المقطع تفاعل الكثيرين من المملكة والبعض تبرع له بوظيفة أفضل وآخرين طالبوا بحقوق الأشخاص والقطاع الخاص.

حيث كشف الفيديو المتداول لحارس الأمن وهو تكاد تسقط الدمعات من عينيه بسبب رفع مكان استراحته كما يظهر في صوت المتحدث في الفيديو والذى قام بتصوير الفيديو يوضح الشمس التى تؤثر على احمد الشمري وهو في عمله في أول يوم من أيام عيد الفطر السعيد.

فيديو حارس الأمن السعودي أحمد الشمري

يشار بأن الحارس احمد الشمري يعمل في منطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية أمام سوق الشلهب كما يظهر على “اليافطة” خلفه في الصور على الدوار الذى يقف فيه الحارس.

ويظهر في الحوار الذى أجراه معه مصور الحارس بأن البلدية هي من قامت بإزالة غرفة الحراسة بحجة مخالفة الغرفة، ووضع له كرسي بدلا منها للجلوس عليه ليريح نفسه بعض الوقت، ولكن حر الشمس فوق رأسه.

وظيفة أحمد الشمري حارس الأمن الجديدة

وقد تبرع الناشط بندر بن نايف العابط بعد مشاهدة دموع حارس الأمن احمد الشمري بوظيفة عنده، حيث قال :”له وظيفة عندنا في مكان محترم وراتب مجزٍ ووقت عمل مناسب مع الراحة. كل عام وأنتم بألف خير. حفظ الله الوطن وولي الأمر”.

وكذلك علق فراج المرزوقي:”القطاع الخاص يحتاج عاصفة من محمد بن سلمان الدولة ماقصرت دعمتهم وسهّلت لهم كل شي يحتاجونه ولازالو يفضلون الأجنبي على السعودي وبرواتب عالية بعد المهم البلدية يقال انها هي ازالت الكوشك حق الحارس ماهو السبب ؟”.

فيما عبر نواف عن حزنه وقال :”لكم ان تتخيلون ان دمعة هذا الشهم ليست بسبب قل الراتب مع ان راتبه اقل من القليل ولا طبيعة عملة مع انها لا تتوافق مع تعبه، ولا بسبب دوام العيد، دمعتة كان سببها اعمق عندما يُعامل الإنسان بإدنى درجات الإنسانية، لا بُد ان يبكي ! احمد متماسك ولكن دموعة وقفت بجانبه”.

advertisements
السابق
سبب وفاة حسن جناحي وهو صائم رمضان 1441-2020
التالي
حقيقة إغلاق هايبر مول الدنف النصيرات ومدينة اللحوم وآخر عروض هايبر مول

اترك تعليقاً