منوعات

خطوبة علي المشعل واسم خطيبة علي المشعل الأجنبية يحير المتابعين

advertisements

قام الإعلامي السعودي علي المشعل يوم أمس الأحد 24 مايو 2020 في أول أيام عيد الفطر بالإعلان عن خطوبته من فتاة أجنبية وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط حديث يدور عن اسم خطيبة علي المشعل ومتى موعد زواج علي المشعل؟

فقد نشر عبر انستقرام المشعل صورة على شط البحر مع فتاة أجنبية وقد قبلت الزواج بعلي المشعل، حيث قدم لها خاتم الخطوبة بمشهد رمانسي، وقام بكتابة كلمة “and she said yes” ويقثد بها لقد قالت نعم، فيما نشر فيديو على يوتيوب قناة علي المشعل بعنوان “وداعا للعزوبية”.

خطيبة على المشعل
خطيبة على المشعل

ولا تزال التكهنات عن اسم الفتاة الأجنبية التى قبلت بخطوبة علي المشعل حيث لم يوضح المشعل من تكون الفتاة، ومن جانبهم أكد متابعين له عن الفتاة من جنسية كندية وتعيش مع علي المشعل في الإمارات العربية.

وقد ظهرت الفتاة في فيديو على اليوتيوب وهي تتكلم اللغة العربية بصعوبة وعلى شاطئ البحر بعد ان قام المشعل بعرض خاتم الخوبة عليها ركضت فرحه وهي تقول” تمت خطوبتي”

يشار بأن الاعلامي السعودي علي المشعل حاصل علي بكالوريس بالاعلام في عام 2015 من اجامعة مونتانا الامريكية، وعمل في قناة غم بي سي وقدم برنامج “صباح الخير يا عرب” وقد استقالته من القناة بعام 2019، ويقيم حاليا في دولة الامارات.

advertisements
السابق
كلمات أغنية دلع دلعونا محمد عساف مكتوبة كاملة
التالي
بالفيديو مشاجرة حارس الأمن وسائق الإسعاف المصري بمستشفى بحده “والله أكسر وجهك”

اترك تعليقاً