أخبار سعودية

خاطفة الدمام في ليوان المديفر اليوم على روتانا خليجية الساعة 12 منتصف الليل

advertisements

أعلن اليوم حساب روتانا خليجية عن استضافة المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة الدكتور ماجد الدسيماني في حلقة خاطفة الدمام في ليوان المديفر، حيث سيكون ضيفا على عبدالله الميفر وبمشاركة المخطوف علي الخنيزي و الدكتور وليد السحيباني استشاري الطب النفسي.

حيث كشف حساب روتانا خليجية@Khalejiatv، على تويتر قبل ساعتين عن موعد عرض حلقة خاطفة الدمام في ليوان المديفر، فكتب الحساب :”الليلة في الليوان استشاري الطب النفسي د. وليد السحيباني يعلق على قضية خاطفة الدمام في ليوان المديفر، في الليوان تتضح الحكاية فانتظرونا”.

حيث سيكون الحلقة اليوم على روتانا خليجية في تمام الساعة 12 من مساء اليوم السبت الموافق 16 مايو 2020 وتعاد الحلقة في تمام الساعة الخامسة صباحا من يوم الأحد 17 مايو 2020م.

خاطفة الدمام في ليوان المديفر
خاطفة الدمام في ليوان المديفر

يشار بأن قضية خاطفة الدمام قد شغلت الكثيرين في الفترة الماضية بعد العثور على موسى الخنيزي ويوسف العماري ونايف القرادي عند الخاطفة مريم المتعب التى خطفتهم لفترة زادت عن عشرين عام، دون أن تكشف لهم انهم مخطوفين بل بالعكس تدعى أنها والدتهم.

وقد تم نسب المخطوفين إلى أهلهم بعد فحص الجينات الوراثية خلال هذا العام، وتواجه خاطفة الدمام تهتم تصل إلى الاعدام بحد الحرابة كما أعلنت بذلك النيابة العامة بعد التحقيق مع الخاطفة.

اسم خاطفة الدمام

وكان يساعد خاطفة الدمام شخص يمني اسمه منصور، حيث اعترف بزواجه العرفي من مريم المتعب والذى هو الاسم الحقيقي لخاطفة الدمام، حيث اعترف بخطف اطفال الدمام من المستشفيات عندما كانت تدعى انها تعمل ممرضة في مستشفى الدمام قبل اكثر من 20 عام.

وقد لاحظ جيران خاطفة الدمام تعاملها بالسحر ويأتي أليها الكثير من الأشخاص لعمل السحر، وقد اتهم مشاهير الشرقية في وقت سابق بالتعامل مع خاطفة الدمام، وآخرهم نجود الحريقي التى لمح الصحفي أبو طلال الحمراني بتعاملها مع خاطفة الدمام.

انتهى قبل لحظات لقاء عبدالله المديفر في حلقة خاطفة الدمام في ليوان المديفر مع  المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة الدكتور ماجد الدسيماني حيث كشف تفاصيل قصة خاطفة الدمام، وبنفى الكثير من الشائعات عن الخاطفة.

 

 

advertisements
السابق
بدور البراهيم تكشف حقيقة طلاقها عبر سناب بدور البراهيم
التالي
قصة خاطفة الدمام مريم كاملة بالتفصيل وصورها واسم الخاطفة وآخر الأخبار

اترك تعليقاً