أخبار سعودية

بالفيديو مشاجرة حارس الأمن وسائق الإسعاف المصري بمستشفى بحده “والله أكسر وجهك”

advertisements

حاز انتشار مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين حارس أمن وسائق إسعاف مصري داخل مستشفى بجدة على تفاعل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الثلاثاء 26 مايو 2020 وذلك بعد قيام حارس الامن بطرد سائق الأسعاف لمخالفته.

حيث يظهر في مقطع الفيديو المتداول تدافع بين الشخصين وذلك بسبب اعتراض حارس الأمن على مخالفة سائق الإسعاف محاولة الدخول للمستشفى في قسم الطورائ بدون تعقيم.

كما يظهر في الفيديو تعنت السائق المصري ومحاولة الدخول رغم عن حارس الأمن وكاد أن يكسر التهاتف الذى يصور به حارس الأمن الحادثة، ليرد عليه حارس الأمن قائلا:”والله أكسر وجهك”.

وقد لاقي الفيديو تفاعل ممن شاهدوا المقطع، فقد عبر البعض من إعجابهم بتطبيق حارس الأمن للقانون ، فقال ناشط :”حارس الأمن مواطن شريف يطبق النظام سائق الإسعاف المفروض يحترم قانون البلد فاكر نفسه في العتبه اتمنى تدخل وزاره الصحه ورد اعتبار حارس الأمن”.

فيما اعتبر البعض بأن محاولة سائق الإسعاف المصري ومحاولة الدخول رغم ارتدائه للباس واقي إلا أنه احتمال نشر المرض من ملابسه وطالب بالقبض عليه، قائلا :”يا ليته كسر وجهه الخبيث يبي ينشر المرض في المستشفى بأي طريق لأنه ممنوع دخوله للمستشفى , هو مأمن نفسه باللباس واللباس مليان كورونا من الخارج , أتمنى القبض عليه فوراً , حسبي الله على من أراد لنا السوء”.

ومن جانبه ناشط آخر عاب على حارس الأمن تلفظه بعبارات غير لائقة رغم خروج سائق الأسعاف، فقال :”المصري طلع وحارس الامن طلع يستفز المصري والمصري معاه حاله كورونا الغلط الأكبر من حارس الامن الله يهديه يسوي شغله نظامي أفضل من اللكلام ذا”.

advertisements
السابق
خطوبة علي المشعل واسم خطيبة علي المشعل الأجنبية يحير المتابعين
التالي
السماح بالتجول في جميع مناطق المملكة وإقامة الصلوات في المساجد

اترك تعليقاً