منوعات

حقيقة تويتر ناصر صباح الأحمد بالصور هل حسابه على تويتر مزور؟

advertisements

حساب تويتر الشيخ ناصر صباح الأحمد يثير ضجة في الكويت وذلك بعد تدشين نجل أمير الكويت ووزير دفاعها السابق حسابه الشخصي لى منصة تويتر وذلك اليوم السبت 23 مايو 2020.

وقد سارع العديد من المتابعين على تويتر من الكويت متابعة حساب ناصر صباح الأحمد حتى وصل عدد المتابعين حتى اللحطة اكثر من 115 ألف متابع، ولا يزال عدد المتابعين في تزايد ملحوظ كل لحظة، خاصة ان المتابيعن اغلبهم شخصيات بارزة في الكويت.

وقد بدأ حساب تويتر ناصر الأحمد بتهنئة المتابعين بعيد الفطر وقال :”مشاركة الشيخ ناصر قبل يومين في لقاء خاص مع مجموعة من المتخصصين من الجانب الأمريكي والكويتي، بحضور بعض من جمعيات النفع العام؛ للاستفادة من تجربة الولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا في معالجة اختلاسات الصندوق السيادي الماليزي خاصة، وقضايا غسيل الأموال والفساد بشكل عام”.

هل حساب تويتر ناصر الاحمد مزور؟

فيما استغرب البعض الأشارة من حساب رسمي لشخصية بارزة للإعلامية فجر السعيد، حيث علقت فجر السعيد وشككت بعدم ملكية الحساب لنجل امير الكويت ناصر صباح الاحمد فقالت :”الحين اهو فاتح حساب بالتويتر بس عشان يرد علي ام وهم ام يبيلها #صفنه”.

وتابعت في تغريدة أخرى تقول :”خل نفكر #مخطور كتب أن الشيخ ناصر عفا عنج بعد ماتبچبچتي .. آنا رديت على مخطور قلتله مو صحيح ما عفا ودفعناله 24000 KD يقوم ينزل حساب باسم الشيخ ناصر الصباح ويهد كل شي في البلد ويركز في تأكيد معلومة #مخطور امم ننطر التوثيق أو النفي .الويه ويه نيران والصوت ناديه لطفي”.

وشاركها الكويتي نمشان خالد النمشان بنفس الشكوك فقال:”أعتقد أن الشيخ ناصر صباح الأحمد ليس له حساب في تويتر؛ لأن ليس من المعقول ابن سمو الأمير يترك أمورا كبيرة ومهمة في البلد ويتكلم عن تغريدات للمواطنة فجر السعيد والذي كفل لها الدستور حرية الرأي..!!!! هل عندما تتم مقاضاة فجر السعيد ستحل مشاكل الكويت..!! وإذا صج أهو مصيبة”.

فيما أبدى الكثيرين إعجابهم بشخصية ناصر صباح الاحمد وبانها رجل المرحلة ومهاتير الكويت حسب وجهة نظرهم، حيث علق خالد العتيبي يقول :”وفقكم الله وسددكم، مرحبا بكم في فضاء #تويتر فهو أوسع وأرحب وأكثر تأثيرا من برلمان ”لا يهش ولا ينش“ ولا يمثل الأمة حق التمثيل!”.

وكذلك أضاف سعود الركيبي واعتبر بانه هذا استفتاء لقوة ناصر صباح الاحمد حتى لو كان حساب تويتر مزيف، فقال:”اللي يقول هذا حساب الشيخ ناصر صباح الاحمد واللي يقول هذا مو حساب الشيخ ناصر صباح الاحمد على العموم هذا استفتاء من شعب الكويتي يحب للشيخ ناصر، خلال ساعة تعدى 50 الف متابع”.

تويتر صباح ناصر الأحمد

وفي الحقيقة تم انشاء الحساب مع ساعات صباح الفجر من يوم السبت 30 رمضان 1441 الموافق 23 مايو 2020 ومعرف حساب تويتر ناصر صباح الاحمد الصباح هو @nsaalsabah

 

تويتر ناصر صباح الأحمد
تويتر ناصر صباح الأحمد
تويتر ناصر صباح الاحمد
تويتر ناصر صباح الاحمد
advertisements
السابق
مستدرج الأطفال ينشر فيديوهات للاطفال من يكون المستدرج للاطفال؟
التالي
نتائج التحقيق تكشف سبب وفاة طفلة جريبا

اترك تعليقاً