أخبار سعودية

حقيقة تعيين الأمير محمد بن عبدالرحمن أميرا للرياض خلفا للأمير فيصل بن بندر

advertisements

لا تزال أنباء إعفاء أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر وتعيين الأمير محمد بن عبدالرحمن بدلا عنه في إمارة منطقة الرياض، تثير جدلا في أواسط المتابعين ، وذلك بعد تلميح مفلح الدريبي بتعيين الأمير محمد بن عبدالرحمن.

حيث كتب الدريبي مساء الخميس 14 مايو 2020 عبر تويتر بعد إرفاقه لصورة للأمير محمد بن عبدالرحمن التوفيق له من الله، فقد كتبت:”نسال الله لك التوفيق” وأدرج الصورة، على الرغم من أنه لم يذكر تنحية الأمير فيصل بن بندر من منصبه كأمير لمنطقة الرياض إلا أن البعض فهم ذلك.

تعيين محمد بن عبدالرحمن أمير الرياض

وقد تناقلت أنباء سابقة عن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب إعفاء أمير الرياض من منصبه بسبب غصابته بفيروس كورونا ولوضعه الصحي.

فقد غرد خالد آل محمد على هاشتاق عن الأمير “فيصل بن بندر ” فكتب يقول عبر تويتر:”الامير فيصل بن بندر اعفاءه بناء على طلبه وظروفه الصحية وتعيين نائبه الامير محمد بن عبدالرحمن”.

فيما شكر الناشط عبدالله أمير الرياض فيصل بن بندر على جهوده في خدمة أهالي منطقة الرياض، وخاصة بعد تدشين مبادرة خيرات الرياض، فكتب يقول:”اعفاء سمو سيدي الأمير فيصل بن بندر بناء على طلبه لظروف صحية، وجزاه عنا الف خيرا”.

وكذلك المهندس ممحمد بن سعود اعتبر استقالة الأمير خسارة كبيرة فكتب قائلا:”الله يمتعه بالصحة والعافية، شخصية رهيبه وخسارة استقالته”، حيث تمنى له تمام الصحة والعافية.

ومثله الكاتب “نواف بن سعد بن داغر السحمه” فقد تمنى للأمير طول العمر وأن يتمعه الله بالصحة والعافية، حيث كتب :”كفيت ووفيت، اطال الله في عمرك، ومتعك بالصحه والعافيه”.

حقيقة إعفاء الأمير فيصل بن بندر

ومن جانبه نفى محمد الحربي إعفاء الامير فيصل، وطالب بترك الشائعات ومصادرها الغير صحيحة، فكتب:”فيصل بن بندر بن عبدالعزيز خدم دولته منذ بدأ في العمل ولا يزال، رجل دولة وقيادي من الطراز الرفيع..رحيله أو بقائه لا يزيده ولا ينقصه، خذوا الأخبار من مصادرها واتركوا المتمصدرين وملتقفي رسائل الوتساب، وتقبل الله طاعاتكم، وسائر أعمالكم”.

حيث نشرنا في موقع شمس الأخباري الخبر الذى نشره محمد بن عبدالعزيز والذى قام بحذفه من حسابه على تويتر، ونؤكد لابد من استقاء الأخبار من المصدار المثقة حيث لم يصدر الديوان الملكي في المملكة أي بيان فيما يخص تعيين الأمير محمد بن عبدالرحمن أميرا للرياض خلفا للأمير فيصل.

advertisements
السابق
حقيقة إعفاء فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض وتعيين محمد بن عبدالرحمن أميرا للرياض
التالي
حقيقة تهكير قياس وهل موقع قياس تم اختراقه؟

اترك تعليقاً