أخبار سعودية

حقيقة انقلاب الجبيل الصناعية وسماع صوت الطائرات في الجبيل الصناعية

advertisements

تداول مغردون على تويتر هاشتاق حمل عنوان”الجبيل الصناعية” بعد أن سمع بعض الأشخاص في منطقة الجبيل أصوات طائرات حربية على مستويات منخفضة مما سماه بعض المغرضين بانقلاب الجبيل الصناعية.

حيث نشر سناب الإعلامية أرفاح العتيبي قبل 3 ساعات صور من منطقة الجبيل الصناعية تظهر أضواء في السماء وأردفت الصورة بكلام كتبت فيه عن سماها لأصوات طائرات دون رؤيتها فكتبت :”صوت قوي كأنه صوت طيارات بس ما أشوف أي طيارات”.

حيث رد الناشط حسن مستهجنا بأن يكون انقلاب في المملكة العهربية السعودية ودعا إلى عدم تداول مثل هذه الشائعات حيث كتبت :”انقلاب ولا فالجبيل بعد رح تثقف قبل يال…. النابح بعدين تعال انبح وطلع اشاعه انت ماعندك وطنً اصلا موطنك الفلوس انت مثل الحمار كل من جا وقادك ايو واحد يعطيك فلوس يقودك انت شكلك تبيع شرفك ب200ريال يالوح اجل انقلاب فالجبيل شكله انقلاب على شركة سابك”.

ومن جانبه الناشط على تويتر فهد نفى سماعه لاي أصوات كونه يسكن في الجبيل الصناعية، فكتب عبر تويتر :”انا من سكان الجبيل الصناعية ماسمعت شي”.

سالفة الجبيل الصناعية
سالفة الجبيل الصناعية
الجبيل الصناعية
الجبيل الصناعية

وفي الحقيقة أن كل ما نشر من المواطنين هو سماع لأصوات طائرات لا يعني بان يكون هناك انقلاب في الجبيل الصناعية، فهى منطقة صناعية وليست فيها مقار حكومية حتى يكون انقلاب في الأصل، وندعو إلى عدم الانصياع للشائعات والتى يبثها القطريين والحوثيين من وقت إلى آخر.

advertisements
السابق
وفاة المهند ماجد الحقيل وآخر تغريدة له على تويتر قبل وفاته
التالي
قيامة عثمان الحلقة 21 كاملة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الأربعاء

اترك تعليقاً