منوعات

القبض على مازن إبراهيم بعد فيديو منة عبدالعزيز

advertisements

قامت الجهات الأمنية المصرية بإلقاء القبض على مازن إبراهيم والذى اتهمته منة عبدالعزيز باغتصابها في مقطع فيديو كشفت فيه عن أن مازن إبراهيم بمساعدة صديقاتها قام بضربها وقص شعرها بعد أن قام بانتهاك عرضها.

منة عبدالعزيز عمرها 17 سنة وهي صديقة لمازن إبراهيم وقد ظهرت في فيديو بعد حادثة الاغتصاب التى ادعتها بفيديو آخر مع مازن إبراهيم وهي تتراجع عن الحادثة وان الذى حصل سوء تفاهم وقد تم تعويضها بالاتفاق مع مازن إبراهيم.

حيث كشف المصادر الأمنية بأن عملية القبض تمت على الشاب مازن إبراهيم بعد مراجعة الفديوهات التى تم نشرها من اعتداء مازن إبراهيم على منة عبدالعزيز وبعد ممشاهدة الصور المخلة بالآداب، تم القبض على مازن إبراهيم.

وفي وقت لاحق سيتم التحقيق مع الفتاة فيما يخص المقاطع المصورة لها حينما ادعت حادثة انتهاك عرضها والفيديوهات التى تراجعت فيها عن حادثة الاعتداء عليها جنسيا، وفيما يخص الفيديو الذى حرض فيه مازن إبراهيم على منة عبدالعزيز واتهمها بأنها ليست عذراء.

حيث نشر موقع شمس الأخباري تفاصيل ماذا حصل مع منة عبد العزيز قبل يومين الفتاة وهي تبكي بكل حزن، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب والضرب وحلق الشعر من قبل بعض الأشخاص ومنهم مازن إبراهيم..

وتحدثت حينها مازن إبراهيم بأن الفتاة منه عبدالعزيز ليست بكر وأنها يتيمة وقد تسبب بوفاة والدتها عندما سرقت أموال لعملية الجراحية التى كانت مقررة لوالدتها مما سبب بوفاة والدتها.

وبعد تفاوض من الطرفين تراجعت منه عبد العزيز عن فيديو الاغتصاب وظهرت في شقة مع مازن إبراهيم ومعها بعد الشباب وهي في وسطهم تتحدث عن أن العلاقة طيبة بينهما وبين مازن إبراهيم.

advertisements
السابق
حقيقة إغلاق هايبر مول الدنف النصيرات ومدينة اللحوم وآخر عروض هايبر مول
التالي
كلمات أغنية دلع دلعونا محمد عساف مكتوبة كاملة

اترك تعليقاً