منوعات

القبض على صالح الجسمي بسبب بكاء مريم حسين على حساب سناب شات

advertisements

ظهرت قبل أيام الفنانة المغربية مريم حسين مطالبتها بضرورة القبض على صالح الجسمي بعد تربصه بحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي والتشهير بها، وقد تم القبض اليوم على صالح الجسمي من الجهات الحكومية في الإمارات.

القبض على صالح الجسمي

فقد ظهرت مريم حسين في مقطع بثته على سنابها تبكي فيه وطالبت المسؤولين في دولة الامارات العربية التى تعيش فيها، وطالبت باتخاذ الحق الواجب من صالح الجسمي، وقد نشر اليوم خبر القبض على صالح الجسمي.

وقالت في الفيديو على سنابها”queen_maryoum” :”الشي الوحيد اللى انا راح اقوله حل عني يا صالح الجسمي السجن ودخلتني السجن ما ارتحت ايش تبي مني بعد بس تكفى بس لاعت كبدي لاعت كبدي ايش تبي حطيت سجادة الصلاة قلت حرام ما حطينا سجادة الصلاة قلت حرام انته متربص بي اطالب الامارة، انا يشوفلي حل مع صالح الجسمي”.

كما كتبت على سنابها كلام حذرت فيه الجسمي من التشهير بها، فكتبت:”أتمنى صالح الجسمي ان ينساني ان يعيش حياته بدوني من غيري ينسى شي اسمه مريم حسين يا رب انك ترسل له بنات ثانية غيري يا رب يا رب يلتهي باشياء ثانية تنفع المجتمع يا رب واتمنى من اهلال الاحمر عرضون عليه شغل او أي شي يتطوع فيه ويشغل نفسه بدل التربص على ذكر “.

صالح الجسمي يرد على مريم حسين

فيما طالب صالح الجسمي عبر تويتر بان من يسعى للشهير به هي مريم حسين، والتى كان قد سبب بحبسها لمدة شهر، قبل أن تخرج قبل شهرين، فكتب على حسابه:”هذه السيدة أساءت لي من خلال سنابها queen_maryoum وشهرت بي كما تحرض ضدي في عدة فيديوهات نشرتها في حسابها اليوم الساعة ٢ صباحاً ومن ثم قامت بحذفها ، فأرجو إتخاذ اللازم”.

advertisements
السابق
ناصر القصبي وأسيل عمران في مرمى النيران بعد قضية المثليين في مخرج 7 الحقة 11
التالي
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2020 على قمر نايل سات وعرب سات بدر 6

اترك تعليقاً