أخبار سعودية

حقيقة إيقاف شركة سمسا للنقل السريع المحدود سمسا أكسبرس

advertisements

هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أعلنت اليوم الإثنين 18 رمضان 1441 الموافق 11 مايو 2020 عن إيقاف شركة سمسا للنقل السريع المحدودة وما تعرف بسمسا أكسبرس عن تقديم إي خدمات للأفراد بسبب العديد من المخالفات وعدم ردها على الزبائن.

حيث جاء في البيان الذى نشرته الهيئة بأنها أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الاثنين شركة سمسا للنقل السريع المحدودة (سمسا أكسبرس) عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر وذلك نتيجة لمخالفتها لعدد من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

هيئة الاتصالات توقف شركة سمسا عن استقبال أي طلبات جديدة للأفراد، وتوجه الشركة بمعالجة الشحنات الحالية للمستفيدين.

وأكدت الهيئة على شركة سمسا للنقل السريع المحدود (سمسا أكسبرس) سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخر في إيصال الشحنات الحالية والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

كما شددت الهيئة على الشركة بأنها ستتخذ الأجراءات النظامية اللازمة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما بما في ذلك سحب الترخيص الممنوح للشركة وإيقاف كافة التبعات النظامية أما الجهات الأخرى ذات العلاقة لقاء مخالفتها لأنظمة وقرارات الهيئة.

وشددت الهيئة في ختام بيانها على كافة مقدمي الخدمات البريدية باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة منوهة بأنها ماضية في حماية المستفيدين وإيقاع كافة العقوبات والمخالفات المطلوبة على الشركات المخالفة.

فيما علق ناصر العالمي على خبر الاياقف لسمسا قائلا :”قليل في حقهم فعليا هم من اهم اسباب عدم ثقة المستهلك في التسوق الالكتروني لابد من محاسبتهم جميع الشركات تدار عمليات الشحن بسلاسه الا هم وصل تاخير الشحنات الى شهرين وللان لايستجيبون”.

ومن جهتها علقت رنا وكتبت تقول :”اسوء شركة شحن انا شحنتي لها شهر بالمستودع عندهم ولا في اي رد او اجابه فقط راسلوني عالخاص واذا ارسلت عالخاص مافي اي رد”.

advertisements
السابق
أرامكو أعلنت عن أسعار البنزين الجديدة لشهر مايو 2020 في السعودية
التالي
تطبيق أجور التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي 1442هـ بقيمة 200 ريال وإعفاء أسر الضمان الاجتماعي

اترك تعليقاً