منوعات

حقيقة إغلاق هايبر مول الدنف النصيرات ومدينة اللحوم وآخر عروض هايبر مول

advertisements

تداول عدد من النشطاء إغلاق هايبر مول الدنف النصيرات ومدينة اللحوم بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك بتاريخ 24 مايو 2020، حيث أشاع البعض أن سبب الإغلاق مخالفات من هايبر مول الدنف ومدينة اللحوم هي سبب إغلاق وراء ذلك.

ولكن في الحقيقة أنه أعلنت هايبر مول ومدينة اللحوم بشأن هذا الإغلاق، وذلك عبر منصات التواصل الرسمية حيث نشر أمس:” تغلق أبواب مدينة اللحوم أول وثاني أيام عيد الفطر على أن يتم فتحها ثالث يوم، كل عام وأنتم بألف خير”.

فيما كان يتسائل البعض عن سبب الإغلاق ظنا منهم بأن هايبر مول الدنف النصيرات ومدينة اللحوم بسبب التحقيق في الافتتاح الشهر الماضي وآخرين اعتقدوا وجود مخالفات، فيما فسر آخرين السبب هو إجازة للعاملين في المول.

عروض هايبر مول الدنف

وتقدم مدينة اللحوم وهايبر مول عروض مثالية في فترة عيد الفطر بجانب الفسيخ والرنجا في العيد، حيث يوجد أنواع فريدة ومميزة من المأكولات البحرية المدخنة والرائعة في المذاق، يقدمها المتجر من FINS الشهيرة، وهي :ماكريل مدخن، سلمون مدخن، اخطبوط مدخن، سمك تونا، بأسعار مخفضة.

افتتاح هايبر مول الدنف النصيرات

يشار بأن النيابة العامة قام بفتح تحقيق بعد افتتاح هايبر مول النصيرات بتاريخ 15 أبريل 2020، وذلك بعد الاشتباه بوجود مخالفات في الاجراءات الصحية عند الافتتاح بسبب انتشار كورونا.

وقامت النيابة العامة للمؤسسات بعمل التحقيق وقامت بتكليف المباحث الطبية ودائرة الطب الوقائي حول التزام هايبر مول الدنف في النصيرات بالسللامة الصحية للمواطنين يوم افتتاح المتجر.

advertisements
السابق
بسبب دموع حارس الأمن أحمد الشمري يحصل على وظيفة جديدة
التالي
القبض على مازن إبراهيم بعد فيديو منة عبدالعزيز

اترك تعليقاً