أخبار سعودية

حقيقة إعفاء فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض وتعيين محمد بن عبدالرحمن أميرا للرياض

advertisements

تناقلت عدد من الحسابات على مناصة التواصل الاجتماعي تويتر إعفاء فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض من منصبه، حيث تم ذلك الأعفاء بناء على رغبته، وذلك لظروف صحية يما بها بعد تداول خبر إصابته بكورونا، وتم تعيين الامير محمد بن عبدالرحمن أميرا لمنطقة الرياض خلفا له.

حيث بدأ بتداول الخبر بعد نشره من حساب ناشط على تويتر، كتبت على حسابه الشخصي يقول:”عاجل إعفاء صاحب السمو الملكي فيصل بن بندر بناءً على طلبه لظروف صحية، وتعيين صاحب السمو الملكي محمد بن عبدالرحمن أميرًا لمنطقة الرياض”.

إعفاء الأمير فيصل بن بندر
إعفاء الأمير فيصل بن بندر

ولم يلبث دقائق معدودة حتى تراجع عن نشره لخبر وقام بحذف التغريدة من حسابه على تيتر كما يظهر بالصورة بالاسفل، حيث تم توثيق التغريدة التى أعلن فيها إعفاء الامير فيصل بن بندر من إمارة الرياض.

حقيقة إصابة الامير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض

من جانبها نفت الصحفية ناهد باشطح، خبر الإعفاء فغردت عبر حسابها: “أمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يتمتع بالصحة والعافية والحمد لله، وما زال في منصبه لخدمة دينه وبلاده ولا صحة لما يتم تداوله عبر برنامج الواتس اب، حول مرضه أو أي أخبار أخرى يتم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي”.

إصابة الامير فيصل بن بندر بفيروس كورونا
إصابة الامير فيصل بن بندر بفيروس كورونا

ومن خلال متابعة حقيقة الخبر ما دام الناشط الذى نشر بداية الإشاعة وقام بحذفها بعد دقائق يؤكد بان الخبر عار عن الصحة، حيث لم يصدر إي تأكيد رسمي بشأن تعيين الامير محمد عبدالرحمن أمير منطقة الرياض.

أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر

ويعتبر الأمير فيصل بن بندر من الأسرة الحاكمة فوالده بندر بن عبدالعزيز آل سعود، وقد ترأس إمارة القصيم لمدة عشرين عام، وتم تعيينة كأمير منطقة الرياض في بداية عام 2015.

advertisements
السابق
شروق شمس ليلة القدر الجمعة 22 رمضان 2020، هل كانت ليلة القدر ؟
التالي
حقيقة تعيين الأمير محمد بن عبدالرحمن أميرا للرياض خلفا للأمير فيصل بن بندر

اترك تعليقاً