أخبار سعودية

أرامكو أعلنت عن أسعار البنزين الجديدة لشهر مايو 2020 في السعودية

advertisements

أعلنت أرامكو السعودية أمس الأحد 10 مايو 2020 عن أسعار البنزين لشهر مايو من عام 2020 في مراجعتها الشهرية لأسعار البنزين، حيث أعلنت شركة ارامكو بأن تطبيق الأسعار المحدثة للبنزين يبدأ من 18 رمضان 1441هـ الموافق 11 مايو لعام 2020م، وقد سمحت الشركة أصحاب محطات البنزين والمستهلكين في المملكة من معرفة أسعار البنزين من خلال تحديث الأسعار الشهري للبنزين عبر موقع أرامكو السعودية.

يجدر التذكسر بأن أسعار البنزين تتم وفقا لاجراءات حوكمة تابعة لأسعار منتجات المياه والطاقة، والأسعار تختلف نسبة مع أسعار التصدير لخارج المملكة العربية السعودية إلى السوق العالمي، ولقد تأثرت بسبب جائحة كورونا الذى تضرر العديد من الدول بها ما أثر على الاقتصاد العالمي من حيث الاستيراد من المملكة مما خفض من نسبة الصادرات خلال الفترة الحالية، مما جعل الحالة الاقتصادية في ركود لدى المستهلك خاصة في فترة الحظر التى يقل فيها استخدام السيارات.

اسعار البنزين من شركة أرامكو السعودية

يشار بأن أسعار البنزين من شركة ارامكو يتم تحديثها بشكل شهري وذلك للتأثر بالانخفاض والارتفاع في أسعار التصدير مما يجعل السعر للمستهلك يتذبذب من شهر إلى آخر.

وتعمل أرامكو السعودية على توفير أفضل أنواع البنزين والوقود الذى يسهم في الاحتياجات اليومية الى يساعد محركات سيارات المستهلكين للعمل بكل جودة حيث يتوفر وقود البنزين 91و 95 الذى يلبي احتياجات سيارات المستهليكن التى تعمل بالبنزين، كما توفر أرامكو للشاحنات والمركبات الأخرى وقود الديزل بجودة عالية، وتخضع شركة أرامكو الوقود خلال إنتاجه للعديد من الاختبارات قبل وصوله للمستهلك ومما يميز بنزين أرامكو السعودية خالى من مادة الرصاص.

اسعار البنزين لشهر مايو 2020

ويمكن التعرف على اسعار البنزين الجديدة أرامكو لشهر مايو 2020 من خلال رابط أسعار البنزين لشركة أرامكو السعودية وفيما يلي جدول يوضح مقارنة بين أسعار البنزين لشهر أبريل 2020 وأسعار البنزين لشهر 5 سيتم تحديثه فور تحديث أسعار البنزين الجديدة لشهر مايو من شركة أرامكو السعودية لكل لتر بسعر الريال السعودي.

منتجات أرامكو السعودية أسعار البنزين لشهر أبريل2020 ( ر.س/ لتر) أسعار البنزين أرامكو لشهر مايو 2020 (ر.س/ لتر)
بنزين 91 1.31 0.67
بنزين 95 1.47 0.82
ديزل 0.47 0.47
الكيروسين 0.64 0.64
غاز البترول المسال 0.75 0.75

ارامكو السعودية

ومن الجدير أخذه بعين الاعتبار أنه يمكن التواصل مع شركة أرامكو السعودية للاستفسار عن الأسعار والاستفسارت لوسائل الإعلام من خلال قسم العلاقات الإعلامية في الظهران من خلال البريد الالكتروني :

الاستفسارات المحلية: domestic.media@aramco.com
الاستفسارات الدولية: international.media@aramco.com

 

advertisements
السابق
وزير المالية يعلن إيقاف بدل غلاء المعيشة ورفع القيمة المضافة إلى 15 %
التالي
حقيقة إيقاف شركة سمسا للنقل السريع المحدود سمسا أكسبرس

اترك تعليقاً