أخبار العالم

حقيقة وفاة فهد بوهندي في السجون القطرية بعد سجنه لأكثر من 3 سنوات

advertisements

تداول عدد من المغردين اسم فهد بوهندي على منصة تويتر وسط تساؤل من البعض عن سبب انتشار الهاشتاق حيث الحقيقة أنه نشر من مصار مختلفة وفاة فهد بوهندي وسبب وفاته انه كان مسجون في السجزن القطرية ولا يعلم هل قتل فهد بو هندي أم توفي بشكل طبيعي في وهو داخل الحبس والتوقيف لمدة تزيد عن 3 سنوات.

فقد كان فهد بوهندي مسجون في سجن بو هامور السياسي في قطر منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب توجهات سياسية مخالفة للنظام القطري، وكشفت بعض المصادر أنه توفي بسبب التعذيب وقد تم منع  أهل بوهندي من الصلاة عليه أو دفنه ححيث دفن في مكان غير معلوم لدى ذويه، ولم تكشف أي قناة الجزيرة القطرية عن حقيقة وفاته رغم الادعاء بالحيادية.

من هو فهد بوهندي؟

فهد من مواليد عام 1983 ويبلغ من العمر 37 سنة، وهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وكاتب صحفي، خريج من جامعة التيسايد ببريطانيا، وهو مدير مركز الابداع الثقافي، متزوج ولديه طفلين، اعتقل قبل سنوات بعد إغلاق حساباته على منصات التواصل الاجتماعي ولم تكشف السطات لاقطرية عن مصيره، فيما أعلنت خبر اعتقاله قناة الحرة.

حقيقة وفاة فهد بوهندي في السجون القطرية بعد سجنه لأكثر من 3 سنوات 1

قصة وفاة فهد بوهندي

ولاقى مقتل فهد بوهندي تفاعل النشطاء على منصات التواصل بعد حزن صديقه الصحفي احمد بن علي الحمادي عليه حيث نشر صوره معه قبل سنوات من اعتقاله، وأكد وفاة بوهندي الناشط القطري، حيث قال:”في هذه الساعات المباركة قبيل الفجر أسأل الله أن يرحم أخي الغالي وموجهي الفاضل ومديري الذي لم يضرني في أي يوم ومحفز الشباب على الإبداع والعطاء، المرحوم فهد بوهندي، بواسع رحمته وأن يسكنه الجنة ويمتعه بنعيمها / الصوره في بداية عام ٢٠١٥ م على شاطئ عريده”.

حقيقة وفاة فهد بوهندي في السجون القطرية بعد سجنه لأكثر من 3 سنوات 2

وكذلك أكد الناشط باسيل خبر الاعتقال والوفاة فقال :”وفاة المهندس فهد بوهندى رحمه الله، موضحا أنه كان نشطاً في تويتر ومناصرا حتى تم اعتقاله من قبل حكومة قطر وغابت أخباره، حتى قرأت اليوم أن الله توفاه”.

 

advertisements
السابق
عبدالمجيد عبدالله في حفل بث وزارة الثقافة وعبدالمجيد عبدالله يكشف مرضه بالمانيير
التالي
عيال معيض الصلاحي هاشتاق يجتاح ترند تويتر القصة من تويتر روان معيض الصلاحي

اترك تعليقاً