أخبار سعودية

رابط وزارة السياحة لاستخراج تراخيص تصريح تنقل للعاملين في الفنادق أثناء حظر التجول online.mt.gov.sa

advertisements

خلال فترة منع التجول في مدن المملكة تسعى كثير من المؤسسات حضور الأفراد العاملين إليها لتأدية مهامه ومنهم العاملين في الفنادق، فقد أعلنت وزارة السياحة اجراءات اصدار تصريح التنقل خلال فترة منع التجول في خدمات الفنادق وللعاملين في خدمات الايواء السياحي حيث سنتعرف على خطوات الحصول على تصريح تنقل العاملين في الفنادق من خلال وزارة السياحة.

حيث أعلنت وزارة السياحة عن تقديمها خدمة تمكن الفنادق ومنشت الايواء السياحي من اصدار تراخيص تسمح بتنقل العاملين في الفنادق خلال فترة حظر التجوال التى لا تزال مستمرة في الممملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر.

advertisements

خطوات استخراج ترخيص التنقل للعاملين بالفنادق

كما يمكن اصدار التصريح خلال فترة لا تتجاوز 5 دقائق بشرط اتكمال الشروط والأرواق المطلوبة من أصحاب المنشآت وما يتعلق بالعاملين في الفنادق، وفيما يلي خطوات استخراج تراخيص التنقل للعاملين في الفنادق والايواء السياحي:

  • تحميل ملفات القوائم والنماذج المطلوبة من خلال النظام online.mt.gov.sa.
  • تعبئة نموذج الترخيص واقرار وزارة الداخلية والتعهد لكل موظف.
  • استكمال النماذج والاقرارت وتوقيعها من قبل الموظفين وختمها من قبل المنشأة.
  • في حال قيام المنشاة بنقل العمالة باستخدام الحافلات يكتفي بتعبئة نموذج لسائق الحافلة فقط مع تحديد عدد الركاب ما يقل نصف الحمولة.
  • رفع جدول بحتوى قائمة بجميع الموظفين المطلوب اصدار تصريح لهم تكون موقعة ومختومة من قبل الشخص المسؤول المخول بالتوقيع عن المنشأة.
  • رفع جدول مستقل يحتوى على بيانات ركاب الحافلات.
  • ترسل الوثائق من خلال النظام بالضغط على رفع الوثائق والاعتماد تقوم وزارة السياحة أو فروعها بمراجعة واستكمال الطلب ومن ثم افادة المنشاة بموعد وطريقة التسليم.

رابط وزارة السياحة تصريح تنقل

حيث يتم استخراج تصريح التنقل من خلال المنصة الالكترونية الت تسمح لمنشآت الايواء السياحي من رابط اصدار تصريح التنقل التابع لوزارة السياحة في المملكة العربية السعودية خلال فترة منع التجوال.

advertisements
السابق
مزيد السبيعي مجددا على قناة الاخبارية في تقديم نشرة التاسعة
التالي
بالفيديو تفاصيل مقتل عبدالرحيم الحويطي بعد بيان رئاسة أمن الدولة

اترك تعليقاً