أخبار سعودية

بالفيديو المعارضة هدى العمري تنام على الرصيف خارج الكنيسة صديقة غانم الدوسري

advertisements

ظهرت هدى العمري المعارضة السعودية اليوم في مقطع فيديو تم تداولهبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي جالسة على أرصفة الطرقات في شوراع العاصم البريطانية لندن، حيث لاقي المقطع تفالعا منقطع النظير خاصة أنها كانت تؤيد المعرض السعودي غانم الدوسري وظهرت معه هدى العمري في كثير من المقاطع عبر اليويتوب.

وقد ظهرت هدى العمري جالسة بقارعة شارع في لندن وهي ملتحفة بغطاء خفيف وتجلس جاكيت لتدفئتها من البرودة الشديد في ليل العاصم البريطانية لندن، فصورها أحد المارة وتحدث معها وكشفت له عن جنسيتها في البداية بأنها سعودية ولكنها استغرب منها فاخبرتها عن اسمها حيث قالت له اسمي هدى العمري، ثم كشفت له عن هويتها الشخصية.

advertisements

فيديو هدى العمري تنام على الرصيف

حيث بدت العمري منكسرة الخاطر مما ظهر خلال كلامها مع الشخص الذى اخبرته بانه لا يوجد لها مسكن أو بيت تأوي إليه فنامت على الرصيف، ثم تابع السؤال إليها “كم سنة إنتي موجودة هنا، فأجابت منذ عام ٢٠١٥”، ثم وجه لها سؤالا آخر عن عدم مساعدة السعوديين لها ، فردت عليهبصوت منخفض : “اسألهم؟”.

ثم تحدثت هدى العمري مع مصور المقطع لانه وجدها خراج الكنيسة. فأخبرته عن من أين تاكل ، حيث قالت “يوجد هنا في الدير فطار وغداء وعشاء للمشردين مثلي”.

advertisements
السابق
وزارة البيئة توضح شروط الحصول على تصريح تنقل المزارعين ومربي الماشية وتعبئة المياه الأشباب
التالي
شرط موسى الخنيزي للتنازل عن حقه الخاص في قضية خاطفة الدمام

اترك تعليقاً