أخبار سعودية

مطالبات بالقبض على هاني حلواني بعد نشره مقطع على سناب شات مقلب في زوجته العنود

advertisements

تداول مغردون مقطع هاني حلواني مقطع يظهر فيه يقوم بوضع من ماء الحمام(المرحاض) في كوب ويقوم بوضعه في كأس به شاي ليقدمه لزوجته، حيث نشر اليوم على سناب هاني حلواني مقطع المقلب في زوجته بان جلب لها ماء من كرسي الحمام، مما أثار ضجة على المقطع الذى اعتبر البعض قلة أدب وذوق من مشهور السناب هاني الحلواني.

يشار إلى أن المقطع وصل للجهات المسؤولة في المملكة بعد بلاغ وصل لها من بعض المتابعين لسناب المشهور، حيث يعتبر هاني حلوياني من احد مشاهير السناب في مكة المكرمة.

سناب هاني حلواني

ويتابع سناب الحلواني العديد من المراهقين الذين يرغبون في تقليد المشاهير، حيث ظهر في المقطع هاني الحلواني وهو يقدم كأس من الشاي وهي جالسة مع شقيقها أمام شاشة حاسوب حيث قام هاني بوضع ماء من كرسي الحمام (المرحاض) في الكوب وجاء إليها بهه، وعنده تقديمه اخبرها بانه ساخن.

وتسأله زوجته العنود “شكلك حاطط ملح” بعد أن أخبرها بأن تتذوق الشاي، ثم تطلب من زوجته بان يحضر لها ملعقة لكي تشرب الشاي ولكنه استغرب من طلبها فقال لها “كيف يشربون شاي بملعقة” ثم طلب من أخيه إبراهيم بأن يتذوق الشاي، وفي آخر المقطع أظهر هاني لزوجته كيف جلب الماء من كرسي الحمام ووضعه في كوب الشاي.

يشار إلى ان سنابه هو “hani-halwani” ويتابعه العديدد من المتابعين وينشر مقاطعه فيه مع زوجته العنود وحياتهما معا.

سناب هاني حلواني
سناب هاني حلواني
advertisements
السابق
منع تجول على مدار الـ 24 ساعة في مدن المملكة منها الرياض وتبوك والدمام
التالي
هاني حلواني يلوم متابعيه بعد نشر مقطع شاي من ماء المرحاض لزوجته العنود

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : هاني حلواني يلوم متابعيه بعد نشر مقطع شاي من ماء المرحاض لزوجته العنود - موقع شمس الاخباري

اترك تعليقاً