أخبار سعودية

فصل نفلا النصار المذيعة في قناة الإخبارية بسبب تغريدات تويتر

advertisements

أعلن اليوم الخميس عن إنهاء عقد نفلا النصار المذيعة والإعلامية في قناة الإخبارية السعودية، حيث تداول العديد من المغردين خبر فصل نفلاء نصار النصار من عملها من قناة الإخبارية حيث علل البعض سبب فصل نفلاء النصار من القناة لإسائتها للمملكة العربية السعودية بتغريدات على تويتر نفلا نصار.

فيما أشاد البعض بقرار وزير الإعلام السعودي ماجد القصبي بعد موافقة على قرار فصل وانهاء خدمة المذيعة من قناة الاخبارية بعد الاطلاع على التغريدات المسيئة من نفلا للشعب لسعودي.

فصل نفلا النصار

فقد علق الناشط على تويتر”محمد الحبابي” بعد سماعه خبر فصل المذيعة من قناة الاخبارية:”كذا الشغل الصح تطهير البلد من كل عفن، تحية وقبله على راس من يتخذ هذه القرارات ، المهم والاهم قوم اشتي اهج وفروخ فقية الي تغلغل اكثرهم في مفاصل الدولة التعليمية الجامعية وانشاء جيل مخلص لهم وايضا التغلغل في قطاعات كثيره غيرها ، فروخ فقيه اخطر من فروخ خميني بريده بمراحل كثيره”.

ومن جهته علق محمد عبدالعزيزفقال :”بفضل الله قناة الإخبارية تنهي التعاون مع المذيعة نفلا النصار بعد نشرها لـ تغريدات مسيئة إقفال حسابها  كل الشكر لمعالي وزير الاعلام”.

تغريدات تويتر نفلاء النصار

يشار إلى ان اسمها هو نفلاء نصار النصار وتنشط على تويتر، وكانت تعمل كمذيعة في قناة الاخبارية السعودية، وفيما يلي تغريدات من تويتر نفلاء النصار وهو “Nafnassar” حيث لا يزيد عدد متابعي حسابها على تويتر عن 1500 متابع.

 

تويتر نفلاء نصار النصار
تويتر نفلاء نصار النصار

 

تغريدات نفلا نصار النصار على تويتر
تغريدات نفلا نصار النصار على تويتر

 

تويتر نفلا نصار
تويتر نفلا نصار

 

advertisements
السابق
وفاة محمد العبيد والد صاحبة سناب سعودي بانثر
التالي
أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة لشهر أبريل 2020 في السعودية 

اترك تعليقاً