منوعات

ميساء مغربي ترد على تورطها بقضية دايلر وتعاطي المخدرات والحشيش

advertisements

بعد تداول اسم ميساء مغربي في فضيحة تعاطي المخدرات مع دايلر حسب ما كشف الصحفي أبو طلال الحمراني خرجت ميساء مغربي لتنفي الشائعات التى طالتها بحسب مزاعم بانها كانت تتعاطي المخدرات والحشيش في شقة في الداون تاون في دبي للمشهور دايلر بالاضافة إلى مشهورة الانستقرام شوق محمد.

حيث صرحت ميساء مغربي فيما نقل عنها بعد وسائل الاعلام بان الذى يقال عنها غير صحيح وسوف تقوم باتخاذ الاجراءات القانونية، حيث قدمت بلاغا لشرطة دبي ضد كل ما أساء أليها واتهمها في قضية القبض على دايلر.

وفي مجمل ردها على الادعات بان الناس مشغولة ححاليا بفيروس كوورنا وتعتقد بان الله سيخسف بنا الارض بسبب الحسد والكره الكثير بين الناس، حيث يتم تشويه أي شخص له تميز في الفن والكل يحاول الاساءة إليه، والاولى بالبعض الوقوف عن الخوض في أعراض الناس والنهش في اعراضهم بتوريج شائعات انفاق الموال مثل الآخرين الذين يحاولون أي يجدوا شي يسعد الآخرين من اجل صحتهم وابعادهم عن الخطر.

ولا تعتبر نفسها ميساء مغربي حزينة غغلا على اهلها الذيت نحمل اسمهم فهي لها اكثر من 18 سنة في المجال الفني لكنها لم يخرج من أي شي يسيي لسمعتها وعن المشهور تحدثت بان الأولى الستر عليه وطالبت باللجوء إلى المؤسسات الاصلاحية لاحتواء مثل هؤلاء المراهقين.

وتحدثت بانها ستكون خصيم لكل من أساء أليها يوم القيامة، وتعتبر ذكر اسمها من الجرائم الالكترونية، وادعت بان هناك مجموعة تسعى إلى تشويه سمعتها واشخاص يمولون حملة تشويه ضدها.

advertisements
السابق
قصة بنات العويس كاملة وما حقيقة اختطاف بنات أحمد العويس ومطالبات بفحص DNA
التالي
حقيقة تأجيل سداد أقساط العقاري المستحقة على مستفيدي صندوق التنمية العقارية

اترك تعليقاً