أخبار سعودية

شرط موسى الخنيزي للتنازل عن حقه الخاص في قضية خاطفة الدمام

advertisements

كشف اليوم موسى الخنيزي أحد المخطوفين من خاطفة الدمام على برناج يا هلا عبر فضائية روتانا خليجية عن تعامل الخاطفة معهم وتفاصيل الحياة عندما كانوا مخطوفين، كما كشف عن شرط تنازله عن حقه العام هوو ووالده علي الخنيزي وذكر بانه يتواصل مع المخطوفين يويف العماري ونايف القرادي ولم تنقطع علاقتهم مع بعض.

وتحدث موسى الخنيزي خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج ياهلا على فضائية روتانا خليجية “الناقص دائماً يبحث عن شيء يملأ به فراغ النقص هذا وما يقدر يلاقيه، فالشخص الناقص راح يدور المستضعفين ويقول أنا أفضل منك، وهو ليس إلا خسيس”.

شرط موسى الخنيزي للتنازل

وأضاف المخطوف سابقا عن الخاطفة :”كانوا ناس خسيسة، وتبحث عن الكمال، ولن يحصلوا عليه”، وعند سؤاله من المذيع عن تواصله مع المخطوفين معها سابقا ييوف ونايف فأخبره ” نعم، لسه مخلص مكالمتي مع يوسف، ونايف للأسف الشبكة عنده سيئة، لكن في تواصل دائماً، فنحن إخوان”.

وبين الخنيزي بأنه لا يستطيع الكلام عن قضية خاطفة الدمام في تفاصيلها حتى انتهاء القضية بشكل كامل وذلك بسبب توجيهات عليا، وكشف عن شرط تنازله عن حقه الخاص ضد خاطفة الدمام ومن ساعدها، فقال:”نحن نتنازل عن حقنا الخاص ليس لأجلنا، بل لأجل الكثير من الناس ولأجل المجتمع والوطن، مو بس راح نسعد كم عائلة، راح نسعد مجتمع بأكمله”.

advertisements
السابق
بالفيديو المعارضة هدى العمري تنام على الرصيف خارج الكنيسة صديقة غانم الدوسري
التالي
مطالبات بإعادة تصحيح اختبار القدرات العامة الفترة الثانية بعد ظهور نتائج القدرات قياس 1441

اترك تعليقاً